رينز: أن تكون تنافسياً أمر رائع

تابعونا على

يستمر دراج سوزوكي أليكس رينز بتقديم نتائج مثيرة للإعجاب في الموسم الحالي، واستمر ذلك في سباق جائزة إيطاليا الكبرى، سادس جولات موسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وانطلق رينز من المركز 13 على شبكة الانطلاق، لكنه تقدم العديد من المراكز وتنافس مع العديد من الأسماء الكبيرة، وعبر خط النهاية في المركز الرابع خلف أندريا دوفيسيوزو، مارك ماركيز والفائز دانيلو بيتروتشي.

> فينياليس: المركز السادس في موجيللو لا يمثل مستوى ياماها الحقيقي

> دوفيسيوزو: سرعتي في السباق كانت أفضل من التجارب

> بيدروسا سيبدأ عمله مع كاي تي أم في تجارب برنو

ويحتل رينز المركز الرابع في الترتيب العام لبطولة الدراجين، برصيد 88 نقطة، وبفارق 30 نقطة عن المتصدر مارك ماركيز.

وقال: “لا أعتقد أن نتيجة الحصة التأهيلية ستؤثر على سباق موجيللو، فقد كان الوضع مختلفاً في السباق وتمكنت من تعويض العديد من المراكز في اللفة الأولى لوحدها”.

وتابع: “عانيت قليلاً من ضعف السرعة على الخطوط المستقيمة، وقبل أن نأتي إلى موجيللو كنا نعرف هذا الأمر سيكون صعباً علينا، لكن على كل حال النتيجة جيدة”.

وأضاف: “شعرت بخيبة أمل بعد السباق، وبشكلٍ مشابه لما حدث في قطر، لكنني ضغطت بأقصى ما يمكن وحاولت تجاوز أندريا في المنعطف الأخير، لكنهم كانوا أسرع منا”.

وأكمل: “المركز الحالي في الترتيب العام للبطولة جيد، لا يزال هناك العديد من السباقات ومن الممكن حدوث أي شيء، وعلينا الآن التركيز على السباق المقبل في برشلونة ومحاولة الخروج بنقاط أكثر”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.