كوارتارارو يضع بيتروناس ياماها في صدارة تجارب برشلونة الثانية

تابعونا على

تقدم دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو إلى صدارة حصة التجارب الثانية لسباق جائزة كاتلونيا الكبرى، الجولة السابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019، والسباق رقم 70 منذ انطلاق البطولة عام 1949.

ورغم تصدره الحصة الأولى بفارق كبير عن أقرب منافسيه، أنهى دراج هوندا مارك ماركيز الحصة في المركز 17، بفارق 8 اعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

> ماركيز الأسرع في تجارب برشلونة الأولى

> ثنائي دوكاتي يتطلع لنهاية أسبوع تنافسية في برشلونة


> لورينزو يزور مصنع هوندا في اليابان

> كوارتارارو يُجري عملية جراحية بعد سباق موجيللو

وكان الفرنسي قد أجرى عملية جراحية لعلاج تضخم الذراع الذي عانى منه في أعقاب جائزة إيطاليا الكبرى قبل أسبوعين، لكنه تمكن من تقديم سرعة جيدة حتى الآن في برشلونة، الحلبة ذاتها التي أحرز عليها الفوز في سباق العام الماضي وعندما كان يُنافس في سلسلة موتو 2.

المركز الثاني كان من نصيب دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو الذي يُمني النفس بنتيجة إيجابية في سباق كاتلونيا لتعزيز مركزه في بطولة العالم، بفارق 0.281 ثانية عن توقيت المتصدر، بينما تقدم دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي للمركز الثالث.

وتقدم دراج كاي تي أم بول إسبارغارو من المركز 13 في الحصة الأولى إلى المركز الرابع في الحصة الثانية، بفارق 3 أعشار من الثانية، بينما أنهى زميله في الفريق جوهان زاركو الحصة في المركز 12.

كذلك تمكن دراج براماك رايسنغ فرانشيسكو باغنايا الذي يركب دراجة دوكاتي بمواصفات العام الماضي من التقدم للمركز الخامس، بفارق 0.392 ث، ومتقدماً على فرانكو موربيديللي في المركز السادس وفالنتينو روسي في المركز السابع، بفارق 0.441 ث عن توقيت كوارتارارو.

في حين أنهى الفائز بسباق موجيللو دانيلو بيتروتشي الحصة في المركز الثامن، متقدماً على كال كراتشلو في المركز التاسع، ودراج سوزوكي أليكس رينز في المركز العاشر.

وبعد زيارته إلى مصنع هوندا في اليابان، تم تركيب خزان وقود جديد على دراجة خورخي لورينزو، والذي أنهى الحصة في المركز 13، بفارق 1 ثانية عن توقيت المتصدر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.