روسي يُرحب بنهج ياماها استعداداً لموسم 2020

تابعونا على

يرى دراج ياماها فالنتينو روسي أن التجارب التي ستنطلق بعد جولة برنو والتي ستشهد جلب الصانع الياباني لدراجة بمواصفات موسم 2020 سيكون أمراً مهماً لتقييم مستوى العمل للموسم المقبل.

وأكد مدير الفريق ماسيمو ميرغالي أن ثنائي الفريق المصنعي سيختبران في شهر أب/ أغسطس المقبل الدراجة الجديدة، في حين روسي أشار ان هذا النهج هو الصحيح وسيعطي للفريق الفرصة للعمل بوقتٍ كافِ على الدراجة.

> روسي يُحاول تعويض خيبة أمل سباق موجيللو في برشلونة

> ماركيز الأسرع في تجارب برشلونة الأولى

> كوارتارارو يضع بيتروناس ياماها في صدارة تجارب برشلونة الثانية

وأكد الدكتور روسي أن عدم اعتماد هذا النهج في السنوات الأخيرة كان سبباً رئيسياً لضعف الأداء في السنوات الأخيرة بالمقارنةً مع أداء فرق هوندا، دوكاتي وسوزوكي.

وقال: “لأكون صريحاً، لا أعرف لماذا لم يتم اعتماد هذا النهج، وربما هذا أحد أسباب تراجعنا، لكن شخصياً لا أعرف ما سيحدث، ولا أحد سيعرف ذلك”.

وأنهى روسي تجارب الجمعة في المركز السابع في الترتيب العام، وهذه نتيجة جيدة بالمقارنة مع الجولات السابقة التي شهدت تراجعاً في الأداء، وتحديداً جولتي موجيللو ولومان.

وتابع: “نسبة التماسك كانت قليلة هنا، ودائماً ما تكون كذلك، لكنني أُحب هذه الحلبة واليوم كنت مرتاحاً على المسار، وأعتقد أن اليوم كان إيجابياً، خاصةً وأنني كنت ضمن المراكز العشرة الأولى في الحصتين”.

وأضاف: “علينا تحسين السرعة يوم غد، وأمامنا برنامج مزدحم قبل الحصة التأهيلية، وعلي ضمان التأهل إلى القسم الثاني منها لتجنب المشاكل غير المتوقعة، خاصةً وأننا أبطأ من دراجة هوندا ب 6 ميل/ ساعة.

وأكمل: “بعد ارتفاع درجة الحرارة في الحصة الثانية خسر المنافسين بضعة كيلومترات، لكننا خسرنا ما مقدارة 10 كلم/ ساعة، لكن علينا محاولة إدارة الوضع يوم غد والاستعداد للسباق بشكلٍ مثالي”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.