رينز في صدارة تجارب برشلونة الثالثة وحادث لكوارتارارو

تابعونا على

سجل دراج فريق سوزوكي أليكس رينز التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة كاتالونيا الكبرى، سابع جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وآلمح رينز قبل انطلاق مجريات جولة بلاده أنه يرغب أن يُسجل نتيجة إيجابية في برشلونة، والذي يٌصادف استعدادات الاتحاد الدولي للدراجات النارية “فيم” بالاحتفال بالسباق رقم 70 للبطولة التي انطلقت عام 1949.

> روسي يُرحب بنهج ياماها استعداداً لموسم 2020

> رينز يرى أن هناك فرصة للمنافسة في سباق برشلونة

وسجل رينز زمناً بلغ 1:39.547 دقيقة ،وكان الفارق بين المراكز السابعة عشر الأولى 1 ثانية فقط.

وشهدت الحصة تعرض دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو إلى الحادث الأول له في الفئة الممتازة في المنعطف الثاني، لكنه ورغم ذلك تمكن من تسجيل ثاني أسرع توقيت في الحصة خلف رينز.

المركز الثالث في الحصة كان من نصيب دراج أل سي آر كال كراتشلو، والذي سجل توقيته في اللحظات الأخيرة من الحصة، بينما تمكن ثنائي فريق ياماها المصنعي فالنتينو روسي ومافريك فينياليس من خطف المركزين الرابع والخامس تباعاً.

ولم يتمكن ثنائي فريق دوكاتي أندريا دوفيسيوزو ودانيلو بيتروتشي من تقديم سرعة كافية للتواجد في المراكز الأولى، واكتفى الثنائي بالمركزين السادس والثامن تباعاً، يفصل بينهما دراج كاي تي أم بول إسبارغارو بالمركز السابع.

بينما اكتفى دراج هوندا مارك ماركيز بالمركز التاسع، متقدماً على زميله في الفريق خورخي لورينزو في المركز العاشر، بفارق 4 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

وشهدت الحصة حادثاً عنيفاً لدراج بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي، الذي انزلق عن دراجته في المنعطف الثالث عشر، ما تطلب نقله على الفور إلى المركز الطبي في الحلبة لإجراء فحوصات عاجلة، لكن الأطباء أكدوا أنه بخير وسيُشارك في الحصة التأهيلية ظهر اليوم.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.