موربيديللي سعيد بالتأهل في المركز الرابع في برشلونة

أعرب دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي عن سعادته بالتأهل في المركز الرابع لسباق جائزة كاتالونيا الكبرى، الجولة السابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019.

وقدمت ياماها سرعة كبيرة في الحصة التأهيلية لسباق برشلونة، وتأهل ثنائي الفريق المصنعي وثنائي فريق بيتروناس ياماها ضمن المراكز الخمسة الأولى، ولم يكن هناك تهديد يُذكر إلا من دراج هوندا مارك ماركيز الذي سينطلق من المركز الثاني خلف زميل موربيديللي في الفريق فابيو كوارتارارو الذي سينطلق من المركز الأول.

> فابيو كوارتارارو ينطلق اولاً في برشلونة

> روسي: دراجة ياماها سريعة جداً في برشلونة

وقال موربيديللي: “أولاً وقبل كل شيء اود تقديم الشكر للفريق ولياماها على ما بذلوه من جهود لتعديل الدراجة وجعلها مناسبة لهذه الجولة في فترة قياسية”.


وتابع: “صباح اليوم كنت سيئاً جداً، وتعرضت لحادث كبير لكن لحسن الحظ لم تكن هناك إصابات، ولم أكن أملك ادنى فكرة عما سيكون عليه الوضع في حصة الظهيرة، لكن الأمور سارت وفق ما هو مطلوب وأنا سعيد لذلك”.

وأضاف: “كان الحادث واحداً من أسوأ الحوادث التي تعرضت لها في مسيرتي، حيث كنت على حافة سرعة 200 كلم/ ساعة، وهذا المعدل قاتل لو سارت الأمور بشكل سيء”.

وأكمل: “سعيد لأن شعوري على الدراجة بعد الحادث كان أفضل، ورغم أن الأمور كانت سيئة في بداية الأمر إلا أن الوضع أصبح أفضل بكثير بعد ذلك، وأنا سعيد لذلك”.

واختتم موربيديللي حديثه بالقول: “سباق الغد سيكون حماسياً، لأن ياماها سريعة جداً هنا، لكن بالوقت نفسه علينا أن لا ننسى هوندا ودوكاتي الذين يملكون فرصة كبيرة لتعديل برنامجهم قبل السباق، وربما سيقتربون منا في السباق ويسببون لنا الصداع، خاصةً مع الأجواء الحارة هنا في برشلونة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.