لورينزو وحادث جديد في تجارب برشلونة

تعرض دراج هوندا خورخي لورينزو إلى حادث عنيف خلال الحصة الصباحية لتجارب برشلونة اليوم الاثنين، والتي أعقبت سباق جائزة برشلونة الكبرى سابع جولات البطولة لهذا الموسم.

وفقد لورينزو السيطرة على دراجته في المنعطف الثامن، لتبدأ بعدها بالدحرجة على المنطقة الحصوية ولتستقر فوق جدار الإطارات، نقل بعدها الإسباني إلى المركز الطبي لإجراء الفحوصات.

> فينيالس يدعو لتطبيق عقوبة قاسية بحق لورينزو في آسن

> لورينزو: لا توجد كلمات اعتذار تكفي لما حدث في برشلونة

ويأتي هذا بعد يوم واحد من الحادث العنيف الذي تعرض له لورينزو في سباق كاتالونيا، والذي أدى إلى إخراجه لثنائي فريق ياماها فالنتينو روسي ومافريك فينياليس من السباق، كذلك إنهاءه لسباق دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو.


> روسي منزعج بعد أحداث سباق برشلونة المؤسفة

> ماركيز: حادثة لورينزو غير مقصودة

لكن لحسن حظ لورينزو، لم يكن هناك أية إصابات، عاد بعدها إلى الحلبة لإكمال برنامجه.

وقال: “أشعر بألام كبيرة، خاصةً في الظهر، كما أن إصابات جولة آراغون العام الماضي بدأت تؤلمني قليلاً”.

وتابع: “لقد كان الحادث كبيراً، فقد خسرت مقدمة الدراجة على سرعة كبيرة جداً، ولسوء الحظ كنت في منعطف لا يحتوي على مناطق هروب طويلة، وفجأة وجدت نفسي على المنطقة الحصوية”.

وأضاف: “المنطقة الحصوية لم توقفني من الدحرجة، ووصلت إلى الجدار، وكنت مرعوباً عندما كُنت هناك لأنني شعرت بألم في الظهر، لكن لحسن الحظ جاءت نتائج التصوير الشعاعي جيدة ولا توجد أية كسور”.

وأكمل: “عدت إلى المرآب بعد الحادث وخرجت لإكمال البرنامج مستخدماً دراجتي الاحتياطية، فقد كان من المهم اختبار القطع الجديدة التي جلبها الفريق وفق الجدول وإرسال البيانات إلى المهندسين في المصنع”.

واختتم لورينزو حديثه بالقول: “بعض القطع والتحديثات التي تم اختبارها اليوم كانت لدراجة الموسم المقبل، لكن القطع الباقية كانت مخصصة للسباقات المقبلة، والتي أرسلها لي المصنع بعد زيارتي الأخيرة لهم”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.