روسي فخور بما قدمه في مسيرته الرياضية

تابعونا على

أشار دراج ياماها فالنتينو روسي أنه يتطلع إلى تحقيق انتصارات أخرى تُضاف إلى سجله في بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، ويأتي ذلك بعد مرور موسمين على آخر فوز للإيطالي في سباق جائزة هولندا الكبرى عام 2017.

وأكد روسي أنه ورغم هذا الابتعاد عن سكة الانتصارات، لا يزال يفتخر بما حققه على مرور 19 عاماً في البطولة، مؤكداً أن استمرار العمل ضروري لتحسين الأداء في كافة المناطق.

وقال روسي: “لا أُحب النظر إلى الماضي في العادة، لأنني أعرف أن سجلي ناصع البياض منذ دخولي ساحة البطولة، وأنا فخور بذلك، وفي حال كنت تريد الاستمرار بالتسابق عليك العمل على المستقبل”.

وتابع: “لسوء الحظ لدينا مشاكل متعددة مع الدراجة في الموسمين الماضيين تحديداً، وآمل أن تتمكن ياماها من عمل شيء ما حيال ذلك، لأننا نملك الإمكانات الكافية للوصول إلى مراكز متقدمة”.

وأضاف: “أنا في وضع جيد سواء على المستوى البدني أو المعنوي، وأستطيع الاستعداد للسباقات بشكلٍ جيد وتقديم مستوى جيد، وأعتقد أننا قادرين على أن نكون تنافسيين”.

وأكمل: “بعد سباق برشلونة الكارثي بدأت استعداداتنا بشكلٍ جيد لسباقي آسن وزاكسينرينغ قبل العطلة الصيفية، والتجارب التي أُقيمت بعد جولة برشلونة كانت إيجابية لتقييم وضعنا قبل النصف الثاني من الموسم”.

واختتم روسي حديثه بالقول: “شعرت بالراحة في اللفات الأولى في سباق برشلونة، لذلك أعتقد اننا سنكون بنفس القوة في آسن نهاية الأسبوع الحالي، وسنضغط بكل ما يمكن للمنافسة في المقدمة”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.