كوارتاراراو الأسرع في تجارب آسن الأولى

تابعونا على

تصدر دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو المشهد في حصة التجارب الأولى لسباق جائزة هولندا الكبرى، الجولة الثامنة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

حيث تصدر الفرنسي الترتيب العام للحصة بعد تسجيله زمناً بلغ 1:33.909 دقيقة، ليتقدم بذلك على دراج فريق ياماها مافريك فينياليس، بفارق 0.077 ثانية، بينما اكتفى دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي بالمركز الثالث، بفارق 0.260 ث عن توقيت المتصدر.

ومجدداً، تعرض دراج هوندا خورخي لورينزو إلى حادث عنيف جداً في الحصة، بالإضافة إلى عدد من الدراجين الأخرين، حيث كانت درجة حرارة المسار منخفضة بعض الشيء.

وتعرض بيتروتشي هو الأخر إلى الانزلاق عن دراجته في المنعطف الرابع عشر، لكن توقيته كان كفيلاً بمنحقه المركز الثالث في الترتيب العام للحصة، تبعه حوادث أخرى لدراج أبريليا أليكس إسبارغارو ودراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي.

لكن الحادث الأكثر عنفاً كان من نصيب لورينزو الذي فقد السيطرة على دراجته في المنعطف السابع، وبدأ بالتدحرج وصولاً إلى المنطقة الحصوية، نُقل بعدها إلى المركز الطبي بواسطة سيارة الإسعاف.

المركز الرابع كان من نصيب دراج سوزوكي أليكس رينز، الذي سجل 1:34.423 د، بفارق نصف ثانية عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على ناكاغامي في المركز الخامس ومارك ماركيز في المركز السادس، بفارق 0.613 ث عن توقيت كوارتارارو.

وأنهى دراج أل سي آر كال كراتشلو الحصة في المركز السابع، بفارق 0.680 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على كارل إبراهام في المركز الثامن، بول إسبارغارو في المركز التاسع وجاك ميلر في المركز العاشر.

بينما كان المركز الثاني عشر من نصيب فالنتينو روسي، بفارق 0.837 ث عن توقيت المتصدر، وأمام دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو في المركز الثالث عشر، بينما كان المركز الحادي عشر من نصيب دراج أبريليا أندريا ايانوني.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.