فينياليس يضع ياماها في صدارة تجارب آسن الثانية

تابعونا على

أنهى دراج ياماها مافريك فينياليس حصة التجارب الثانية لسباق جائزة هولندا الكبرى، ثامن جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019 في الصدارة.

وكان فينياليس قد أنهى الحصة الأولى في المركز الثاني خلف دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارترارو، لكن الإسباني تبادل المراكز وتصدر الحصة الثانية، في حين تراجع الفرنسي للمركز الثاني.

واستمر دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي بالمركز الثالث في الحصة الثانية، وهو المركز ذاته الذي أحرزه في الحصة الأولى، بفارق 0.314 ثانية عن توقيت فينياليس الذي بلغ 1:32.638 دقيقة.

وشهدت الحصة الأولى مجموعة حوادث أهمها الحادث العنيف الذي تعرض له دراج هوندا خورخي لورينزو، والذي نُقل إلى المستشفى لإجراء فحوصات للدماغ والعمود الفقري.

> تحديث الحالة الصحية للدراج خورخي لورينزو

وتم تأكيد استقرار حالة لورينزو، لكنه لن يُكمل المشاركة في نهاية الأسبوع، حيث يُعاني من ألام في سائر أنحاء الجسم، وما زاد من سوء الأمر الحوادث التي تعرض لها في سباق برشلونة قبل أسبوعين.

ومن المحتمل مشاركة دراج الاختبارات لدى هوندا ستيفان برادل بديلاً عن لورينزو، لكن الفرق لم يُعطي أية معلومات عن الموضوع في الوقت الراهن.

وعبر دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو خط النهاية في المركز الرابع، متقدماً على دراج سوزوكي أليكس رينز في المركز الخامس وأندريا ايانوني في المركز السادس رغم الحادث الذي تعرض له في الدقائق الأخيرة من الحصة.

بينما كان المركز السابع من نصيب دراج هوندا مارك ماركيز، متقدماً على خوان مير في المركز الثامن، فالنتينو روسي في المركز التاسع وكال كراتشلو في المركز العاشر.

ولم يتمكن فرانكو موربيديللي زميل كوارتارارو في الفريق من إنهاء الحصة بمركز أفضل من المركز 14، خلف جاك ميلر في المركز 13، كارل إبراهام في المركز 12 وفرانشيسكو باغنايا في المركز 11.

أما ثنائي فريقك اي تي أم بول إسبارغارو وجوهان زاركو فكانا في المركزين 15 و 17 تباعاً، يتوسطهم دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز 16.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.