كوارتارارو يعود إلى الصدارة في تجارب آسن الثالثة

تابعونا على

سجل دراج فريق بيتروناس ياماها التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة هولندا الكبرى، الجولة الثامنة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وكان الفرنسي قد تصدر الحصة الأولى يوم أمس الجمعة، بينما تراجع للمركز الثاني في الحصة الثانية، لكنه تمكن من استعادة الصدارة في الحصة الثالثة بعد تسجيله 1:32.471 دقيقة.

 > لورينزو يغيب عن سباقي آسن وزاكسينرينغ بداعي الإصابة

واستمر دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي بالبقاء ضمن المراكز الثلاثة الأولى منذ تجارب الجمعة التي أنهاها في المركز الثالث في كلا الحصتين، لكنه تقدم للمركز الثاني في الحصة الثالثة، بفارق 0.109 ث عن توقيت المتصدر.

بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج هوندا مارك ماركيز، والذي سجل زمناً بلغ 1:32.688 د، ويُشارك فريق هوندا بدراجة واحدة بعد الحادث الذي تعرض له زميله في الفريق خورخي لورينزو في حصة التجارب الأولى يوم أمس الجمعة.

أما المركز الرابع فكان من نصيب دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي، بفارق 4 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على مافريك فينيالس في المركز الخامس وفرانكو موربيديللي في المركز السادس.

ورغم تقدم دراج هوندا فالنتينو روسي للمركز الخامس، لكن توقيته شُطب بسبب عبوره حدود المسار، وتم تصنيفه في المركز 14، بفارق 8 أعشار من الثانية عن توقيت كوارتارارو.

وأنهى دراج براماك رايسنغ جاك ميلر الحصة في المركز السابع، متقدماً على أندريا دوفيسيوزو في المركز الثامن، كال كراتشلو في المركز التاسع، وثنائي سوزوكي خوان مير وأليكس رينز في المركزين العاشر والحادي عشر تباعاً.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.