كوارتارارو ينطلق أولاً في سباق آسن

يستمر الدراج الفرنسي فابيو كوارتارارو بالتألق في موسمه الأول في بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، حيث تأهل في المركز الأول لسباق آسن ثامن جولات البطولة.

 وهذه هي المرة الثالثة التي ينطلق فيها الفرنسي من المركز الأول هذا الموسم، وذلك بعد تأدية مثيرة للإعجاب منذ تجارب يوم الجمعة، وتصدره لمعظم حصص التجارب.

>لورينزو يغيب عن سباقي آسن وزاكسينرينغ بداعي الإصابة

وسجل كوارتارارو زمناً بلغ 1:32.017 دقيقة، متقدماً بذلك على دراج ياماها مافريك فينياليس الذي سينطلق من المركز الثاني، بينما سيُغلق الصف الأول دراج سوزوكي أليكس رينز.

وبذلك، سينطلق دراج هوندا مارك ماركيز من الصف الثاني وتحديداً المركز الرابع، بفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت كوارتارارو، بينما سينطلق دراج ياماها فالنتينو روسي من المركز 14 بعد عدم تمكنه من تسجيل توقيت تنافسي في القسم الأول من الحصة التأهيلية.


وسينطلق إلى جوار ماركيز كل من دراج سوزوكي خوان مير في المركز الخامس، ودراج أل سي آر كال كراتشلو في المركز السادس، بينما سينطلق دانيلو بيتروتشي من المركز السابع، بفارق 1.2 ثانية عن توقيت المتصدر.

وأغلق الصف الثالث كل من دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز الثامن، بينما سينطلق زميل المتصدر في الفريق فرانكو موربيديللي من المركز التاسع، بفارق 1.3 ث عن توقيت زميله.

أما تشكيلة الصف الرابع فكانت تضم كل من دراج براماك رايسنغ جاك ميلر في المركز العاشر، دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو في المركز الحادي عشر ودراج كاي تي أم بول إسبارغارو في المركز الثاني عشر.

وبعد تعرضه إلى حادث مريع في التجارب الأولى يوم أمس الجمعة، سيغيب الدراج الإسباني خورخي لورينزو عن سباقي آسن وزاكسينريغ، وذلك بعد امتشاف كسور دقيقة في الفقرتين السادسة والثامنة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.