دوفيسيوزو: الانطلاق من المركز 11 سيئ جداً

ظهر الانزعاج بشكلٍ واضح على ملامح دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو بعد تأهله في المركز 11 على شبكة انطلاق سباق جائزة هولندا الكبرى، الجولة الثامنة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019.

وعانى دوفيسيوزو من صعوبات في الحصة التأهيلية، ولم يتمكن من الحصول على أقصى إمكانات الدراجة، حيث كان متخلفاً بفارق 1.6 ثانية عن توقيت المتصدر فابيو كوارتارارو.

> 10 أمور عليك معرفتها قبل سباق جائزة هولندا الكبرى

وقال الإيطالي: “كنا نعرف أنه عند استخدام معايير ضبط مختلفة على حلبة آسن سيجعل الأمور أصعب علينا، خاصةً مع وجود منعطفات طويلة”.

وتابع: “تمكنت من القيام بتواقيت جيدة، لكنني ارتكبت بعض الأخطاء، والمركز الحادي عشر سيئ للانطلاق، لانك ستكون بين العديد من الدراجات ومن الممكن أن يحدث كل شيء”.


وأضاف: “سنًحاول القيام بكل ما يمكن للتقدم والمنافسة مع هوندا وياماها، لكن الأمر لن يكون سهلاً، لأن المنافسين أمامي يملكون سرعة أكبر، وستكون الانطلاقة مهمة لأنها ستُحدد مجريات السباق بالكامل”.

وأكمل: “الهيكل الجديد جيد، وأنا أشعر بالراحة معه، لكن بالوقت ذاته نحن بحاجة إلى عمل طويل على العديد من الاماكن لتحسين طريقة عمل الدراجة، والاستعداد بشكلٍ جيد للقسم الثاني من الموسم.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.