روسي يعتذر من ناكاغامي بعد حادث سباق آسن

تابعونا على

فشل دراج ياماها فالنتينو روسي من إكمال السباق الثالث على التوالي، حيث انسحب من سباق جائزة هولندا الكبرى ثامن جولات موسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

واحتك روسي بدراج فريق أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المنعطف الثامن، حيث كان الدكتور يُحاول التعافي والعودة إلى المنافسة بعد الانطلاق من المركز 14، لكنه انسحب من السباق ومعه ناكاغامي.

ولحسن الحظ، ورغم شدة الحادث، خرج الثنائي بدون إصابات، رغم أن ناكاغامي كان مستلقياً على الأرض بعد الحادث، وقد سارع روسي للإطمئنان عليه، وسيُشارك الثنائي في سباق زاكسينرينغ في الأسبوع المقبل.

وقال ناكاغامي: “يوم غير جيد بالنسبة لي، لكنني سعيد لعدم التعرض لإصابات كبيرة”.

وتابع: “تجاوزني فالنتينو في المنعطف الأول، لكنني تجاوزته في المنعطف الثاني، وفي المنعطف الثامن حاول تجاوزي من الخط الداخلي، لكنه فقد السيطرة على مقدمة دراجته، ولم يكن لدي الوقت الكافِ للابتعاد”.

وأضاف: “رغم الإحباط بعدم إنهاء السباق، لكنني سعيد لعدم التعرض لإصابات كبيرة، خاصةً وأن الحادث كان عنيفاً جداً، وعلينا الآن المضي قدماً والتركيز على جولة ألمانيا”.

وقدم روسي اعتذاره لناكاغامي بعد الحادث.

وقال الدكتور: “حاولت تجاوز ناكاغامي في المنعطف الثامن، لكن لسوء الحظ فقدت السيطرة على مقدمة الدراجة وأخرجته معي إلى المنطقة الحصوية”.

وتابع: “أنا متأسف جداً لما حدث، والخطأ مني بالتأكيد، لكن على الجانب الآخر سعيد لأننا بخير وهذا ما يهم في الوقت الحالي”.

وأضاف: “الانسحابات المتكررة أمر مؤسف جداً، وقد بدأ سوء الحظ يُلاحقني منذ جولة موجيللو، برشلونة واليوم في آسن، والتي يُصادف أنها حلباتي المفضلة في البطولة”.

وأكمل: “لا أعرف إذا كان السبب هو عدم توازن الدراجة، خاصةً وأن الدراجة ثقيلة وغير مريحة، لذلك علينا العمل على التخلص من هذا الشعور قبل النصف الثاني من الموسم”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.