فرانكو موربيديللي يُشيد بتاريخ فالنتينو روسي الكبير في البطولة

تابعونا على

أشاد دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي بموهبة وتاريخ مواطنه ومعلمه دراج ياماها فالنتينو روسي، وذلك بعد سوء الحظ المتلاحق الذي يُعاني منه الأخير في الجولات الثلاثة الأخيرة في موجيللو، كاتالونيا وآسن.

وأكد موربيديللي أنه تلميذ في مدرسة روسي للدراجات النارية، وقد تعلم منه الكثير، وأصبحت طريقة ركوبه الدراجة مشابه لطريقه معلمه، وحتى إذا كان الدكتور يشعر بمشاكل مع دراجة ياماها فأن الأمر مشابه لما يشعر به.

> رينز غاضب بعد الحادث في سباق آسن

> روسي يعتذر من ناكاغامي بعد حادث سباق آسن

ورغم انسحاب روسي من سباق آسن، إلا أن زميله في الفريق مافريك فينياليس عبر خد النهاية محققاً فوزه الأول لهذا الموسم، بينما كان المركز الثالث من نصيب زميل موربيديللي في الفريق فابيو كوارتارارو.

وقال الإيطالي: “أمل ان نكون أنا وروسي بأفضل حال في السباق المقبل في زاكسينرينغ، خاصةً وأن دراجات ياماها تملك الإمكانات للمنافسة، وقد رأينا ذلك مع مافريك وفابيو في آسن”.

وتابع: “نحن نُحاول القيام بأفضل ما يمكننا، ولبعض الأسباب نواجه بعض المشاكل، لكننا قادرين على عبور هذه المرحلة والتقدم إلى الأمام”.

وأضاف: “سباق آسن كان جيداً، لكنه ليس الأفضل، وعندما تكون سريعاً في المراحل الأخيرة من السباق هذا يعني أنك تملك دراجة جيدة، وأنا ممتن للفريق لما يبذلوه من جهود في كل نهاية أسبوع في موسمنا الأول في البطولة”.

وأكمل: “تمكنا من زيادة نسبة التماسك في آسن، كذلك استقرار الدراجة، لكن هذا لم يكن كافياً لمجاراة دراجات المقدمة، وعلى كل حال علينا الأن التركيز على زاكسينرينغ”.

واختتم موربيديللي حديثه بالقول: “لا نملك أية بيانات عن زاكسينرينغ، كما انني لم أقم بالمشاركة في سباق العام الماضي، لكنني أتطلع لسباق جيد وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة”.

ويحتل الإيطالي المركز 12 في الترتيب العام لبطولة الدراجين.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.