بيتروتشي يستمر مع دوكاتي في موسم 2020

أكد دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي أن حلبة زاكسينرينغ التي تستضيف مجريات الجولة التاسعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019 لا تُناسب دراجة فريقه.

لكن الإيطالي الذي أحرز فوزه الأول في جولة موجيللو يتطلع لتقديم سباق جيد على الأراضي الألمانية، وتعزيز مركزه في الترتيب العام لبطولة الدراجين، حيث يحتل حالياً المركز السادس.

وقال بيتروتشي: “حلبة زاكسينرينغ لا تُتناسب دراجتنا بشكلٍ جيد، لكنني شخصياً من المعجبين بها وأُحب التسابق عليها”.

وتابع: “العام الماضي أنهيت السباق في المركز الرابع، والذي أعتبره جيداً عند مقارنة كل الظروف، والموسم الحالي لا يختلف عن الموسم الماضي، لكننا إيجابيين ومتفائلين بتحقيق نتيجة جيدة”.


وأضاف: “الظروف الجوية ستكون مختلطة هنا في ألمانيا، لكن علينا إدارة الإطار الخلفي لأنه أحد المفاتيح المهمة لتحقيق نتيجة جيدة، وهدفنا الرئيسي هو إنهاء السباق على منصة التتويج”.

والفوز الأخير للصانع الإيطالي في زاكسينرينغ إلى العام 2008 مع الدراج الأسترالي كايسي ستونر، بالإضافة إلى منصتيو تتويج عامي 2012 لصالح ستونر و2016 لصالح دوفيسيوزو.

وأعلن فريق دوكاتي عن استمرار بيتروتشي ضمن صفوفه في الموسم المقبل من البطولة، وإلى جوار مواطنه أندريا دوفيسيوزو.

وتابع بيتروتشي: “أنا سعيد للاستمرار مع دوكاتي في 2020، خاصةً وأن هذا هدفي الرئيسي عند بدء مسيرتي في البطولة”.

وأضاف: “لدينا انسجام كبير داخل الفريق، وأشعر أنني جزء منهم منذ فترة طويلة، كما ان تحقيق منصتي تتويج وفوز خلال النصف الأول من الموسم أمر كبير بالنسبة لي مع هذا الفريق العريق”.

وأكمل: “كل ما أُريده الآن هو التركيز وتحسين نفسي أكثر على الحلبة، والهدف في هذه المرحلة من البطولة هو الاستمرار بالتقدم أكثر وتحسين المركز في الترتيب العام للبطولة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.