كوارتارارو أمام ماركيز في تجارب زاكسينرينغ الأولى

يستمر دراج فريق بيتروناس ياماها بالتألق وتقديم مستويات جيدة، حيث تصدر حصة التجارب الأولى لسباق جائزة ألمانيا الكبرى تاسع جولات البطولة لهذا الموسم.

 وسجل الفرنسي زمناً بلغ 1:21.390 دقيقة، متقدماً بلك على دراج هوندا مارك ماركيز بفارق 0.074 ثانية فقطذش\ش، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج ياماها فالنتينو روسي.

> بيتروتشي يستمر مع دوكاتي في موسم 2020

> شكوك حول مشاركة كراتشلو في زاكسينرينغ

وتشهد الجولة غياب دراج هوندا خورخي لورينزو بسبب الإصابة التي تعرض لها في حصة التجارب الأولى لجولة آسن، تعرض على إثرها إل كسور في الفقرتين السادسة والثامنة.



> برادل بديلاً عن لورينزو في سباق زاكسينرينغ

> روسي يتطلع لنهاية أسبوع إيجابية في زاكسينرينغ

المركز الرابع في الحصة كان من نصيب دراج سوزوكي أليكس رينز، والذي سجل 1:21.967 د، متقدماً على مافريك فينياليس في المركز الخامس، وأندريا دوفيسيوزو في المركز السادس، بفارق 0.892 ث عن توقيت المتصدر، بينما كان المركز السابع من نصيب جاك ميلر.

ويأمل الفرنسي تسجيل نتيجة إيجابية في سباق زاكسينرينغ مستفيداً من الزخم الذي حصل عليه بعد مركز الانطلاق الأول ومنصتي التتويج في سباقي برشلونة وآسن.

ويواصل فريق أبريليا والإيطالي أندريا ايانوني بتقديم سرعة جيدة في الجولات الأخيرة من البطولة، وأنهى الحصة في المركز الثامن، بينما كان المركز التاسع من نصيب دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي الذي تعرض لحادث عنيف في سباق آسن الأسبوع الماضي عقب الاحتكاك مع روسي، أما المركز العاشر فانتهى لصالح زميله في الفريق كال كراتشلو.

وكان كراتشلو قد تعرض هو الآخر إلى حادث انزلاق عن دراجته الهوائية قبل يومين، تعرض على إثره إلى كسر صغير في عظم الساق وإصابة في الركبة، لكنه كان يرغب بالمشاركة رغم تحذيرات الأطباء.

وأنهى زميل المتصدر في الفريق فرانكو مروبيديللي الحصة في المركز 13، بفارق 1.1 ث عن توقيت زميله، خلف دراج أفينتيا رايسنغ كارل إبراهام في المركز 12 وبول إسبارغارو في المركز 11.

في حين كان المركز 15 من نصيب دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي، بفارق 1.176 ث عن توقيت المتصدر، والذي تم تأكيد تواجده مع الصانع الإيطالي في الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.