ماركيز إلى الصدارة في تجارب زاكسينرينغ الثانية

تابعونا على

تصدر دراج هوندا مارك ماركيز حصة التجارب الثانية لسباق جائزة ألمانيا الكبرى، تاسع جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي لموسم 2019.

وسجل الإسباني 1:20.705 دقيقة، وهذا التوقيت كان كافياً للتقدم على دراج سوزوكي أليكس رينز بفارق 0.341 ثانية، بينما كان المركز الثالث في الترتيب من نصيب متصدر الحصة الأولى فابيو كوارتارارو.

> كوارتارارو أمام ماركيز في تجارب زاكسينرينغ الأولى

وكان رينز قد تصدر الحصة لبعض الوقت مستخدماً إطارات الهارد، لكن ماركيز تمكن من تحسين توقيته وخطف الصدارة بعد تركيب إطارات السوفت.

وشهدت الحصة غياب زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو بسبب تعرضه لإصابة في حصة التجارب الأولى لسباق آسن، تعرض على إثرها لكسور في الفقرات.

ويُشارك الدراج ستيفان برادل بديلاً عن لورينزو من صفوف فريق هوندا في جولة زاكسينرينغ، آخر جولات الموسم الحالي قبل بدء العطلة الصيفية.

كذلك غاب دراج براماك رايسنغ فرانشيسكو باغنايا بسبب بقاءه في المركز الصاحي لإجراء الفحوصات بعد انزلاقه عن دراجته في حصة التجارب الأولى صباح اليوم.

كذلك يُشارك ثنائي فريق أل سي آر كال كراتشلو وتاكاكي ناكاغامي في الجولة وهما مصابان، حيث انزلق كراتشلو عن دراجته الهوائية واصطدم بالأرض وتعرض لإصابة في عظم الساق والركبة، بينما تعرض زميله إلى احتكاك مع دراج ياماها فالنتينو روسي في جولة آسن.

وأنهى دراج ياماها مافريك فينياليس والفائز بسباق آسن الحصة في المركز الرابع، بفارق 4.8 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على بول إسبارغارو في المركز الخامس وكراتشلو في المركز السادس.

أما المركز السابع فكان من نصيب جاك ميلر، متقدماً على ثنائي فريق دوكاتي المصنعي دانيلو بيتروتشي في المركز الثامن وأندريا دوفيسيوزو في المركز التاسع، بينما أنهى ترتيب المراكز العشرة الأولى فالنتينو روسي.

ورغم تألق كوارتارارو في السباقات الأخيرة، إلا أن زميله في الفريق فرانكو موربيديللي لا يزال بعيداً عن دائرة المنافسة، وأنهى الحصة في المركز 12، خلف دراج أبريليا أليكس إسبارغارو صاحب المركز 11.

وبعد إنهاءه الحصة الأولى في المركز السادس، فشل دراج أبريليا أندريا ايانوني من تحسين توقيته، وأنهى الحصة في المركز 16، خلف كل من ناكاغامي في المركز 15، برادل في المركز 14 وخوان مير في المركز 13.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.