ماركيز يستمر بالسيطرة على تجارب زاكسينرينغ الثالثة

احتفظ دراج هوندا مارك ماركيز بسيطرته على مجريات حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة ألمانيا الكبرى ثامن جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وسجل ماركيز 1:20.347 دقيقة في المراحل الأخيرة من الحصة، وعبر خط النهاية في الصدارة أمام دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو صاحب المركز الثاني ومافريك فينياليس في المركز الثالث.

> كوارتارارو أمام ماركيز في تجارب زاكسينرينغ الأولى

> ماركيز إلى الصدارة في تجارب زاكسينرينغ الثانية

وتعرض كوارتارارو إلى حادث في المنعطف رقم 11خلال اللفة الأخيرة، لكن لحسن الحظ لم يكن هناك إصابات خطيرة.



ولم يتمكن دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو من إنهاء الحصة بمركز متقدم لضمان التأهل للقسم الثاني من الحصة التأهيلية، وعليه الآن المشاركة في القسم الأول منها، وسينضم إليه دراج ياماها فالنتينو روسي الذي أنهى الحصة في المركز 11، بفارق 0.679 ث عن توقيت ماركيز.

وكانت الحصة صعبة على دراجات ياماها التي كانت عدائية بعض الشيء في المنعطفات، حيث خرج فينياليس وفرانكو موربيديللي إلى المنطقة الحصوية للمنعطف الأول.

لكن ورغم ذلك أنهى موربيديللي الحصة في المركز السادس، بفارق 0.486 ث عن توقيت المتصدر، وخلف كل من أليكس رينز في المركز الخامس وكال كراتشلو في المركز الرابع.

وعبر دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي خط النهاية في المركز السابع، متقدماً على جاك ميلر في المركز الثامن، خوان مير في المركز التاسع وبول إسبارغارو في المركز العاشر.

وكان إسبارغارو قد انزلق عن درجته في المنعطف الثالث، لكن توقيته كان كافياً للاحتفاظ بالمركز أمام روسي الذي تخلف بفارق 0.07 ث فقط.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.