روسي إيجابي رغم التأهل في المركز 11 في زاكسينرينغ

تابعونا على

تأهل دراج فريق ياماها فالنتينو روسي في المركز 11 لسباق جائزة ألمانيا الكبرى، تاسع جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019، في حين سينطلق زميله في الفريق مافريك فينياليس من المركز الثالث.

ويُعاني روسي من صعوبات في الفترة الأخيرة، وبدأت المعاناة الفعلية منذ جولة موجيللو التي انسحب منها، تبع ذلك انسحابات أُخرى في جولتي كاتالونيا وآسن، وانتهى الأمر بعدم القدرة على التأهل بمركز جيد في جولة زاكسينرينغ.

وأشار روسي أن علاقة الدراج بدراجته تشبه علاقته بصديقته، حيث تكون العلاقة معقدة بعض الشيء.

وقال: “علاقة الدراج بدراجته لا تشبه علاقتك بوالدتك، وإنما علاقتك بزوجتك”.

وتابع: “في العادة والدتك لا تقول لك لا على كل شيء، وهي تُساندك بكل قراراتك ومستعدة للتضحية بحياتها من أجلك، لكن هذا الشيء غير موجود في العلاقة مع زوجتك، والأمر مشابه لما يحدث مع الدراجة، فهي في بعض الأحيان تُساندك وتمنحك ما تُريد، لكن في أحيان أُخرى تُلقي بك على الأرض، وهذا ما يحدث معي في الفترة الأخيرة،”.


وأضاف: “تحسن الأداء في يوم السبت، وبشكلٍ كبير بالمقارنة مع يوم الجمعة، لكنني لست سعيداً، ولا تزال مشكلة التسارع ترهقني جداً، وسننتظر ونرى ما سيحدث في السباق”.

وأكمل: “لم أكن مرتاحاً مع إطارات السوفت، ولسوء الحظ انزلقت عن الدراجة في نهاية القسم الأول من الحصة التأهيلية، حيث كُنت أشعر باهتزازات فقدت على إثرها السيطرة على المحور الأمامي، ومن المحتمل أنني دخلت المنعطف بشكلٍ سريع، لأن الاهتزازات لم تكن قوية”.

واختتم روسي حديثه بالقول: “قام الفريق بعمل رائع لإعداد الدراجة، ورغم أنني سأنطلق من الصف الرابع إلا أنني واثق من القدرة على التعافي في حال مرت الأمور بسلام من المنعطف الأول”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.