دوفيسيوزو: التأهل من المركز 13 في زاكسينرينغ أمرٌ مُحبط

تابعونا على

أشار دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو أن الانطلاق من المركز 13 وعلى حلبة مثل حلبة زاكسينرينغ يجعل حياتك صعبة جداً، وذلك بعد عدم تمكن الإيطالي من التأهل بمركز متقدم.

وسينطلق غريم دوفيسيوزو التقليدي دراج هوندا مارك ماركيز من المركز الأول، حيث يُحاول الأخير تعزيز صدارته في الترتيب العام لبطولة الدراجين قبل بدء العطلة الصيفية.

> ماركيز يضمن مركز الانطلاق الأول لسباق ألمانيا

ولم يتمكن دراج دوكاتي من التأهل ضمن المراكز العشرة الأولى في حصة التجارب الثالثة، وهذا ما اضطره للمشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية، لكنه لم يتمكن من عبورها بسلام وسينطلق من المركز 13، خلف زميله في الرفيق دانيلو بيتروتشي صاحب المركز 12.

> روسي إيجابي رغم التأهل في المركز 11 في زاكسينرينغ


وقال دوفيسيوزو: “من السيء جداً جداً الانطلاق من المراكز المتأخرة، لكن هذا الشيء طبيعي إذا كنت تُعاني طوال نهاية الأسبوع”.

وتابع: “سرعتنا في منتصف المنعطفات لا تكفي للمنافسة مع الأخرين، وهذا سبب لنا تراجعاً واضحاً، وسنرى أية استراتيجية ستكون مناسبة لنا في السباق رغم أننا لا نملك العديد من الأوراق للعب بها”.

وأضاف: “من الصعب فهم طبيعة سرعتنا، فقد كنا قادرين على تسجيل 1:22.4 دقيقة على إطارات سوفت مستخدمة، وهذا التوقيت جيد بالمقارنة مع الدراجين الأخرين على الإطار نفسه، بينما كنا أبطأ بعد تركيب إطارات جديدة، وهذا الأمر مُحير ومحبط جداً”.

وأكمل: “ليس لدينا شيء غير التركيز في السباق ومحاولة الاحتفاظ ببعض المطاط على الإطار الخلفي، لأن نهاية السباق ستكون المنافسة محتدمة، والإطارات سيكون لها دور كبير في تحديد النتيجة”.

واختتم دوفيسيوزو حديثه بالقول: “اختيار الإطار المناسب سيكون صعباً في السباق، لأن الظروف الجوية ستكون متغيرة عما كان عليه الحال يومي الجمعة والسبت، وسنرى ما سيحدث”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.