ماركيز لن يستخدم الهيكل المُحدث في سباق ألمانيا

تابعونا على

يرى دراج هوندا مارك ماركيز أن التحديثات على الهيكل الذي استعمله الفريق خلال مجريات جائزة ألمانيا الكبرى، تاسع جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019 لا تزال بحاجة إلى المزيد من الضبط.

ورغم تسجيل حامل اللقب للتوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية مستخدماً تحديثات الهيكل الجديدة المصنوعة من ألياف الكاربون، إلا أن ماركيز أكد أنه غير جاهز للتسابق مستخدماً تلك القطع، وسيُكمل سباقه مع الهيكل الأساسي.

> روسي إيجابي رغم التأهل في المركز 11 في زاكسينرينغ

وأشار الإسباني أن البيانات التي يملكها الفريق عن القطع الجديدة غير كافية، مؤكداً على عدم وجود أية ضرورة لاتخاذ مخاطرات قد تؤذي مساعيه لتعزيز صدارته في الترتيب العام للبطولة قبل انطلاق العطلة الصيفية.

> دوفيسيوزو: التأهل من المركز 13 في زاكسينرينغ أمرٌ مُحبط


وقال ماركيز: “قمت باستخدام الهيكل المُحدث في ألمانيا، ويمكنني تأكيد وجود إمكانات جيدة، لكننا بحاجة إلى فهم أكبر لتلك التحديثات”.

وتابع: “أعتقد أننا قادرين على إيجاد سرعة أكبر باستخدام تلك القطع الجديدة، لكن على الجانب الآخر لا يمكننا معرفة ما سيحدث طوال مدة السباق، لذلك سنُشارك في سباق ألمانيا باستخدام هيكل الألمنيوم العادي”.

وأضاف: “لا نزال بحاجة إلى بيانات أكبر، خاصةً وأن الهيكل الجديد يملك إمكانات كبيرة، لذلك علينا فهم كل التفاصيل قبل استخدامه بشكلٍ كامل، حيث لا داعي للقيام بمخاطرات في هذه المرحلة من البطولة”.

وأكمل: “علي القول أنني ورغم تسجيل التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية مستخدماً الهيكل المُحدث، إلا أنني لم أشعر بالأمان الكافِ، لذلك طلبت من الفريق أن السباق سيكون مع الهيكل القديم”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.