فينياليس: تمكنت من جعل الدراجة تعمل بصورة صحيحة

عبر دراج ياماها مافريك فينياليس خط النهاية لسباق جائزة ألمانيا الكبرى في المركز الثاني، ويأتي ذلك بعد أسبوع واحد فقط من فوزه الأول لهذا الموسم في جولة آسن.

وقدم فينياليس أداءً مميزاً في ألمانيا، وتأهل في المركز الثالث، لكنه تمكن من التقدم مركزاً إضافياً والاحتفاظ به حتى ظهور العلم الشطرنجي، رغم الضغط الكبير من دراج أل سي آر كال كراتشلو.

> ماركيز يفوز في المانيا للمرة العاشرة في مسيرته الرياضية

> سباق الحد من الأضرار لثنائي دوكاتي في زاكسينرينغ

وقال فينياليس: “المركز الثاني هو أقصى مايمكن تحقيقه في ألمانيا، ولم يكن الفوز ممكناً إلا في حال ارتكاب ماركيز لخطأ ما، وهذا لم يحدث”.



وتابع: “انطلقت بشكلٍ جيد، واللفات الأولى كانت جيدة تمكنت خلالها من البقاء ضمن مجموعة المقدمة، وعلينا الاحتفاظ بهذا الزخم لجولة برنو، وشخصياً، بدأت أعرف مكامن القوة والضعف لدراجتنا بعد جولة ألمانيا”.

وأضاف: “كانت نسبة التماسك بعد سباق موتو 2 منخفضة جداً، وهذا سبب بطئ في السرعة، أقل بكثير مما كان عليه الحال العام الماضي، لذلك كانت عملية اختيار الإطارات صعبة جداً”.

وأكمل: “قمنا باختيار إطار الهارد، وأعتقد ان ذلك كان مغامرة كبيرة لأن الوضع كان صعباً جداً، ولحسن الحظ إطارات كال بدأت بالتدهور قبل إطاراتي، ورأيت انني قادر على منعه من التجاوز، ونجح هذا بالفعل”.

واختتم فينياليس حديثه بالقول: “أنا مسرور جداً لهذا النتيجة، وبطريقة ما تمكنت من جعل الدراجة تعمل بصورة صحيحة، ولا يمكنني الانتظار لانتهاء العطلة الصيفية والعودة للتسابق في برنو”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.