روسي: أنا أبطأ من العام الماضي في زاكسينرينغ بـ 17 ثانية

تابعونا على

أشار دراج ياماها فالنتينو روسي أن عليه وفريقه إيجاد حلول سريعة لتعويض الفارق الكبير عن الفائز في سباق جائزة ألمانيا الكبرى، تاسع جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019.

وعبر روسي خط النهاية في المركز الثامن بعد انطلاقه من المركز 11، بفارق 19.5 ثانية عن توقيت الفائز بالسباق مارك ماركيز، بينما كان زميل روسي في الفريق مافريك فينياليس على منصة التتويج.

> ترتيب بطولة العالم للدراجين

> فينياليس: تمكنت من جعل الدراجة تعمل بصورة صحيحة

وأكد روسي أن على ياماها إيجاد سبب الفارق الكبير عن توقيت الفائز بالسباق، خاصةً وأن الفارق عن الفائز في سباق زاكسينرينغ العام الماضي لم يتجاوز 2.2 ثانية فقط.


> سباق الحد من الأضرار لثنائي دوكاتي في زاكسينرينغ

وقال الدكتور: “سعيد لإنهاء السباق بعد 3 انسحابات، لكن على الجانب الآخر أنا مستاء لأنني لم أكن تنافسياً”.

وتابع: “سباق ألمانيا كان مهماً لأننا كنا نُريد التأكد من سرعتنا، فقد كنت في آسن سريعاً قبل الانسحاب، لكن لسوء الحظ لم أكن كذلك في زاكسيرينغ، وعلينا معرفة ماذا يحدث”.

وأضاف: “معاناتنا مستمرة، وعلينا معرفة ماذا يحدث خلال العطلة الصيفية، وتحليل بيانات السباقات جميعاً وفهم كل الأمور، لأنني أبطأ من العام الماضي بشكلٍ كبير”.

وأكمل: “كنت متأخراً عن مارك بفارق 20 ثانية، وهذا الرقم كبير جداً، بينما كان الفارق 2 ثانية العام الماضي، لذلك علينا العمل بهدوء وتقييم الأمور قبل سباق برنو بعد العطلة الصيفية”.

ويحتل روسي المركز السادس في ترتيب بطولة الدراجين برصيد 80 نقطة فقط.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.