براد بيندر بديلاً عن حافظ سيهرين في فريق تيك 3 الموسم المقبل

تابعونا على

أعلن فريق تيك 3 “كاي تي أم” انتقال دراج فئة موتو 2 الجنوب أفريقي براد بيندر إلى صفوفه اعتباراً من الموسم المقبل من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، بديلاً عن الدراج الماليزي حافظ سيهرين.

 وسيركب بيندر الفائز بلقب فئة موتو 3 لعام 2016 دراجة فريق تيك 3 إلى جوار زميله السابق ميغيل أوليفيراً في الموسم المقبل، والذي كان إلى جانبه في فئة موتو 2 على مدار موسمي 2017، 2018 ضمن صفوف كاي تي أم.

وأحرز بيندر منصتي تتويج في سباقي آسن وزاكسنرينغ، ويحتل المركز الثامن في الترتيب العام لبطولة الدراجين.


وقال: “التواجد في الفئة الممتازة فرصة رائعة بالنسبة لي، وأود تقديم الشكر لجميع من وقف معي وساندني في كاي تي أم، تيك 3، مدير أعمالي، عائلتي وأصدقائي”.

وتابع: “التواجد في الفئة الممتازة حلم أصبح حقيقة، وكل دراج في بداياته يملك هذا الحلم بالتواجد ضمن صفوف الكبار، وما أشعر به الآن أمر لا يوصف”.

وقال رئيس قسم رياضة المحركات في كاي تي أم بيت بيرير: “الحصول على خدمات براد في الفئة الممتازة أمر جيد، لا سيما أنه يعمل معنا منذ 5 سنوات، وأحرز لقبه الأول في الموتو 3 معنا”.

وتابع: “لدينا قصة رائعة معاً، ونحن سعداء لإكمالها سوياً، ونحن نملك مسؤولية دعمه وإيصاله إلى مستويات عُليا في البطولة، وسنبذل قصارى جهودنا لإكمال المهمة”.

وسيكون بيندر الدراج الجنوب أفريقي الأول الذي يدخل إلى البطولة منذ عام 2000.

من جانبه وصف مدير الفريق هيرفي بونشارال أن فريقه أصبح “فريق الأحلام” على حد وصفه بعد انتقال بيندر في الموسم المقبل.

وقال: “تابعت موهبة براد منذ أيامه الأولى مع كأس العالم للمبتدئين المدعوم من ريد بُل، ثم انتقاله إلى موتو 3 وفوزه باللقب، بعدها انجازاته في موتو 2، وكُنت دائماً أندهش بعد رؤية ما يقدمه على المسار”.

وتابع: “براد عدائي ويضغط بشكلٍ كبير ولا يستسلم بسهولة، وهذه هي مواصفات الدراج الذي تحلم به عندما تكون مديراً لفريق في بطولة العالم للدراجات النارية”.

وأضاف: “تواجد براد إلى جانب ميغيل في الفريق في الموسم المقبل أظهر أن مشروع كاي تي أم يسير على الطريق الصحيحة، وبراد من أكثر الأشخاص استحقاقاً للتواجد في الفريق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.