دوفيسيوزو أمام ماركيز وفينياليس في تجارب برنو الأولى

تابعونا على

افتتح دراج دوكاتي أندريا دوفيسيزو النصف الثاني من موسم 2019 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” بتسجيل التوقيت الأسرع في حصة التجارب الاولى لجائزة التشيك الكبرى.

وسجل الإيطالي زمناً بلغ 1:56.919 دقيقة، متقدماً بفارق ضئيل بلغ 0.029 ثانية عن دراج هوندا وحامل اللقب مارك ماركيز، بينما اكتفى دراج ياماها مافريك فينياليس بالمركز الثالث.

> لورينزو لن يعود إلى هوندا حتى جولة سيلفرستون

وشارك دراج الاختبارات لدى هوندا ستيفان برادل بديلاً عن زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو، حيث لا يزال الأخير يُعاني من الإصابات التي لحقت به في حصة التجارب الاولى لجولة آسن قبل أسابيع.

> براد بيندر بديلاً عن حافظ سيهرين في فريق تيك 3 الموسم المقبل


وكان ماركيز قد تصدر الحصة لمعظم الوقت، قبل أن يتمكن دوفيسيوزو من تحسين توقيته والانتقال إلى الصدارة، كذلك شهدت الحصة بعض التجاوزات بين ماركيز وفينياليس في الدقائق الأخيرة.

وتمكن دراج تيك 3 ميغيل أوليفيرا وبعد تركيبه إطارات سوبر سوفت الجديدة التي جلبتها ميشلان إلى جولة برنو من إنهاء الحصة في المركز الرابع، بفارق 0.099 ث عن توقيت دوفيسيوزو.

كذلك أنهى دراج الاختبرات لفريق سوزوكي سيلفان غانتولي الحصة في المركز الخامس مستفيداً هو الآخر من الإطارات الجديدة، لكن بفارق 3 أعشار من الثانية عن المراكز الأربعة الاولى.

وأنهى دراج براماك رايسنغ جاك ميلر الحصة في المركز السادس، متقدماً على حافظ سيهرين الذي خسر مقعده مع فريق براماك رايسنغ للموسم المقبل في المركز السابع، فرانكو موربيديللي في المركز الثامن، أليكس رينز في المركز التاسع وفالنتينو روسي في المركز العاشر، بينما جاء دراج كاي تي أم المصنعي بول إسبارغارو في المركز الحادي عشر، بفارق 0.007 ث عن توقيت روسي.

وشهدا الحصة حادثاً لدراج فريق براماك رايسنغ فرانشيسكو باغنايا، حيث فقد الإيطالي السيطرة على دراجته في المنعطف 13، وأنهى الحصة في المركز 12، بينما كان المركز 13 من نصيب زميل المتصدر في الفريق دانيلو بيتروتشي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.