توتر بين رينز وماركيز بعد الحصة التأهيلية في برنو

تابعونا على

شهدت الحصة التأهيلية لسباق جائزة التشيك الكبرى، الجولة العاشرة من بطولة العالم للدراجات النارية بعض التوتر بين دراج هوندا مارك ماركيز ودراج سوزوكي أليكس رينز.

وتنافس الثنائي فيما بينهما في الحصة، واستمرت تلك المنافسة حتى بعد خروجهما من منطقة الصيانة، لتنتهي الحصة بتسجيل ماركيز التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية.

> ماركيز ينطلق أولاً في سباق برنو تحت الأمطار

وصرح رينز الذي سينطلق من المركز السادس بعد نهاية الحصة: “الحصة التأهيلية كانت صعبة، إلا أن مارك كان أمام الجميع، فهو يملك سرعة جيدة، لكن على الجانب الآخر هو لا يملك أدنى احترام للأخرين على المسار”.

وتابع: “خرج بشكلٍ واسع من المنعطف الخامس، وكنت أنا وجاك [ميلر] خلفه، لكن جاك تمكن من تجاوزه قبل عودته إلى خط التسابق، في حين أغلق الطريق علي وهذا ما أجبرني على خفض سرعتي بشكلٍ كبير”.


وأضاف: “في المنعطف التالي كُنت أُحاول أخذ خط التسابق، وقد سمح لي بالمرور لكن المجال كان ضيقاً واحتككت به، وما حدث كان خطأ منه لأنه كان بطيئاً وقتها، لأن الدراجات خلفه كانت أسرع وأنا منهم”.

وأكمل: “هذه ليست المرة الأولى التي يتصرف بها مارك بهذا الشكل، والجميع يعرف انه موهوب وسريع لكنه يتصرف بطيش كبير في الحلبة، ويُريد دائماً ان يكون أمام الجميع بشتى الطرق”.

بينما أكد ماركيز أنه لم يرى رينز خلف ميلر.

وقال: “خرجت بشكلٍ واسع من المنعطف الخامس، وعندما كنا أُحاول العودة لم أرى سوى دراجة جاك، لكن يبدو أن أليكس كان خلفه، وفي المنعطف التالي فتحت له المجال للمرور لكن حدث احتكاك بيننا”.

وأكمل: “لا أتفق مع تصريحات أليكس، وأنا أكن الاحترام للجميع، لكن هذا رأيه الشخصي وعلينا عدم الاعتراض”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.