دوفيسيوزو: لم يكن بالإمكان اللحاق بماركيز في برنو

تابعونا على

أكد دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو أن منافسة دراج هوندا مارك ماركيز في سباق جائزة التشيك الكبرى، الجولة العاشرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” كانت مستحيلة.

حيث لم يكن دوفيسيوزو يملك السرعة اللازمة للحاق بماركيز الذي بدأ يبتعد عنه في منتصف السباق، وأشار دراج دوكاتي أنه رأى ماركيز يرتكب خطأ، لكنه ورغم ذلك لم يتمكن من اللحاق به.

> روسي: المركز السادس أفضل ما يمكن تحقيقه في برنو

وقال دوفيسيوزو: “ارتكب مارك خطأ عندما كان يضغط لصنع فارق، وفي حال ارتكبت لخطأ وأنت متقدم ولا تزال متقدم بعد تصحيح وضع الدراجة، على الدراج الثاني في الخلف عدم المحاولة لأن الأمر قد انتهى”.

وتابع: “أعتقد أن علينا أن نكون سعداء للعودة إلى منصة التتويج بعد سلسلة سباقات صعبة قبل العطلة الصيفية، وكانت لدينا سرعة جيدة منذ حصة التجارب الأولى، لكن هوندا كانت أسرع بكل بساطة”.


وأضاف: “كان علي الاستمرار بمطاردة مارك، لكن في منتصف السباق رأيت أنني غير قادر على مجاراته، وبدأ بالابتعاد، لذلك كنت حريصاً على عدم المخاطرة والاحتفاظ بالمركز الثاني”.

وأكمل: “كنت أضغط بأقصى ما يمكن، لكن لم أتمكن من إيجاد سرعة أضافية للحاق به، كذلك ما زاد من سوء الأمر هو أن إطاراتي بدأت بالتدهور بالمقارنة مع إطاراته”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.