دوفيسيوزو يضع دوكاتي في صدارة تجارب النمسا الأولى

تابعونا على

تصدر الإيطالي أندريا دوفيسيوزو حصة التجارب الاولى لسباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة الحادية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وأنهى دوفيسيوزو الحصة متقدماً بفارق 0.185 ثانية على دراج هوندا مارك ماركيز صاحب المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج ياماها مافريك فينياليس، بفارق 0.247 ث عن توقيت المتصدر.

وسجل الإيطالي توقيته بعد تركيب إطار السوفت على المحور الخلفي في المراحل الأخيرة من الحصة، بينما جاء توقيت ماركيز باستخدام إطارات الميديوم التي كانت مستهلكة نوعاً ما.

> ردود أفعال الدراجين بعد شائعات عودة لورينزو إلى دوكاتي

وفاز فريق دوكاتي في السباقات الثلاثة الماضية على حلبة ريد بُل رينغ بعد عودتها إلى روزنامة البطولة عام 2016، وهي الحلبة الوحيدة التي لم يتمكن ماركيز من إحراز أية انتصارات عليها.


> ماركيز إيجابي بعد اختبار العديد من التحديثات في تجارب برنو

وأمضى دوفيسيوزو معظم وقت الحصة وهو يقوم باختبار العديد من معايير الضبط، وتواجد في المراكز الخمسة الأولى قبل أن يقوم بتحسين توقيته ويتصدر الحصة.

وبالإضافة إلى غياب دراج هوندا خورخي لورينزو، لم يُشارك دراج سوزوكي خوان مير في الحصة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تجارب برنو يوم الاثنين الماضي.

وتعرض ماركيز إلى حادث في المنعطف الرابع عند محاولته الضغط لتحسين توقيته، حيث كان يُحاول تجاوز فينياليس من الحط الداخلي للمنعطف، لكنه خرج بشكلٍ مستقيم إلى المنطقة الحصوية.

وأنهى دراج براماك رايسنغ جاك ميلر الحصة في المركز الرابع، بفارق 0.327 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على فالنتينو روسي في المركز الخامس وفابيو كوارتارارو في المركز السادس.

في حين جاء دراج سوزوكي أليكس رينز في المركز السابع، متقدماً على جوهان زاركو في المركز الثامن، تاكاكي ناكاغامي في المركز التاسع وميغيل أوليفيرا في المركز العاشر.

وتعرض دراج تيك 3 حافظ سيهرين إلى حادث عنيف في الدقائق الأخيرة من الحصة، حيث انزلق عن دراجته التي طارت في الهواء واصدمت بالحواجز، بينما ارتطم الماليزي بالأرض بقوة، وكان بحاجة غلى مساعدةى العاملين في المسار للوقوف، ومن المحتمل عدم مشاركته في الحصة الثانية عصر اليوم.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.