ماركيز يعود إلى الصدارة في تجارب النمسا الثانية

تابعونا على

تصدر دراج هوندا مارك ماركيز حصة التجارب الثانية لسباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة الحادية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وسجل ماركيز زمناً قياسياً حتى الآن بلغ 1:23.916 دقيقة، متقدماً بذلك على دراج ياماها مافريك فينياليس بفارق 0.066 ثانية فقط، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي.

وتصدر ماركيز الحصة في المراحل الأولى منها، مسجلاً 1:24.120 د، لكنه تمكن من تحسين توقيته في الدقائق الأخيرة، ورغم محاولة فينياليس الضغط وتحسين توقيته وخطف الصدارة، إلا أنها كانت من نصيب حامل اللقب.

وأنهى دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو الحصة في المركز الرابع، بينما كان المركز الخامس من نصيب دراج براماك رايسنغ الطامح بمقعد مع فريق دوكاتي المصنعي جاك ميلر.

وتمكن دراج تيك 3 ميغيل أوليفيرا من تقديم سرعة مثيرة في الحصة الثانية، واحتل المركز السادس بفارق 0.410 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على ثنائي دوكاتي أندريا دوفيسيوزو في المركز السابع ودانيلو بيتروتشي في المركز التاسع، يفصلهما زميل ناكاغامي في فريق أل سي آر كال كراتشلو.


وتعرض دوفيسيوزو إلى حادث في المنعطف الثالث، ولم يتمكن من أعادة دراجته للعمل بعدها، لكنه أكمل برنامجه مستخدماً الدراجة الاحتياطية وأكمل الحصة ضمن المراكز العشرة الأولى.

بينما المركز العاشر من نصيب دراج فريق كاي تي أم بول إسبارغارو، في حين فشل فالنتينو روسي وأليكس رينز من التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى، واكتفى الثنائي بالمركزين الحادي عشر والثاني عشر تباعاً.

ورغم إنهاءه الحصة الاولى في المركز الثامن، تراجع دراج كاي تي أم جوهان زاركو إلى المركز 17، في حين أنهى الماليزي حافظ سيهرين الحصة في المركز 21 بعد الحادث العنيف الذي تعرض له في حصة التجارب الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.