فريق هوندا يرد على شائعات انتقال لورينزو

تابعونا على

رد مدير فريق هوندا آلبيرتو بيوغ على شائعات انتقال الدراج الإسباني خورخي لورينزو إلى صفوف فريق دوكاتي في موسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وانتشرت شائعات قبيل انطلاق مجريات جائزة النمسا الكبرى نهاية الأسبوع الحالي تُفيد أن الإسباني سيعود إلى فريق دوكاتي في الموسم المقبل بعد موسم واحد فقط مع الصانع الياباني هوندا.

> ردود أفعال الدراجين بعد شائعات عودة لورينزو إلى دوكاتي

وشهدت تلك الشائعات ردود فعل من العديد من الدراجين، أبرزهم زملاء لورينزو في فرق هوندا، دوكاتي وياماها، في حين أكد بيوغ أن هوندا تتوقع أن لورينزو سيتواجد إلى جانب مارك ماركيز في الموسم المقبل.

ويغيب لورينزو عن جولة النمسا، وهو السباق الرابع على التوالي بعد تعرضه إلى كسور في الفقرات نتيجة الحادث العنيف الذي تعرض له في حصة التجارب الأولى لجولة آسن.


وقال بيوغ: “لا أعتقد أن تلك الشائعات صحيحة، وكل ما أعرف أن خورخي مستمر معنا بعقد ساري المفعول حتى نهاية الموسم المقبل”.

وتابع: “لا أعرف ما سبب تلك الشائعات في هذا الوقت، وكل ما أعرفه هو أن خورخي ضمن خطة الفريق للموسمين 2019-2020، وهذه الشائعات ليست مستغربة في هذا الوقت من الموسم”.

وأضاف: “نحن نسمع هذه الأمور كثيراً بحكم عملنا، لكن الشيء المؤكد هو عندما يأتي الدراج ويخبرك بنفسه أنه يُريد الخروج من الفريق، وحتى اللحظة لم أسمع أي شيء من خورخي الذي يُحاول التعافي من إصاباته قبل كل شيء آخر”.

وأكمل: “أعتقد أن كل شيء على ما يرام وأنها مجرد إشاعات سخيفة، وأنا شخصياً لا أُفكر بالأمر إطلاقاً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.