ماركيز يتصدر تجارب النمسا الثالثة أمام فينياليس

أنهى دراج هوندا مارك ماركيز حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة النمسا الكبرى لموسم 2019 في الصدارة بعد تسجيله رقماً قياسياً بلغ 1:23.251 دقيقة.

وتوقيت ماركيز كان أسرع بفارق 0.340 ثانية عن دراج ياماها مافريك فينياليس الذي اكتفى بالمركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو.

> روسي سعيد بتصريحات مدير مجموعة ياماها الجديد

وفاز فريق دوكاتي في السباقات الثلاثة الماضية على حلبة ريد بُل رينغ بعد عودتها إلى روزنامة البطولة عام 2016، وهي الحلبة الوحيدة التي لم يتمكن ماركيز من إحراز أية انتصارات عليها حتى الآن.

> فريق هوندا يرد على شائعات انتقال لورينزو


وبالإضافة إلى غياب دراج هوندا خورخي لورينزو، لم يُشارك دراج سوزوكي خوان مير في الحصة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تجارب برنو يوم الاثنين الماضي.

ويغيب زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو بداعي الإصابة، كذلك لم يُشارك دراج سوزوكي خوان مير في الحصة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تجارب برنو يوم الاثنين الماضي، وعاد الإسباني إلى برشلونة لإجراء الفحوصات في المستشفى وتقرير حالته.

وفور بدء ماركيز لفته الثانية تمكن من تحسين توقيته الذي سجله في تجارب أمس الجمعة، ولفة بعد الأخرى كان يُحسن من تواقيته رغم محاولات فينياليس تسجيل التوقيت الأسرع.

وكان المركز الرابع من نصيب زميل دوفيسيوزو في الفريق دانيلو بيتروتشي، بفارق 0.342 ث عن توقيت المتصدر، يتبعه دراج بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو في المركز الخامس.

وتمكن دراج ياماها فالنتينو روسي من إنهاء الحصة في المركز السادس، بفارق 4 أعشار من الثانية عن توقيت ماركيز، وبذلك يتأهل الدكتور إلى القسم الثاني من الحصة التأهيلية بشكل أوتوماتيكي.

بينما تراجع دراج براماك رايسنغ جاك ميلر إلى المركز السابع، بفارق 5 أعشار من الثانية عن توقيت ماركيز، ومتقدماً على تاكاكي ناكاغامي في المركز الثامن، أليكس رينز في المركز التاسع وبول إسبارغارو في المركز العاشر، في حين لم يتمكن كال كراتشلو من التأهل للقسم الثاني من الحصة التأهيلية.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.