روسي يطمح للأفضل بعد نهاية أسبوع إيجابية في النمسا

تابعونا على

أنهى دراج ياماها فالنتينو روسي سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة الحادية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في المركز الرابع، رغم انطلاقه من المركز العاشر.

وكان روسي قد أعرب عن استيائه بعد التأهل بمركز متأخر، حيث كان يأمل تسجيل نتيجة إيجابية بعد السباقات الصعبة الأخيرة، لكن الدكتور قام بانطلاقة جيدة منحته الفرصة للتقدم بعض المراكز.

> دوفيسيوزو يؤكد أن سباق النمسا هو الأفضل له هذا الموسم

ورغم وصول زميل روسي في الفريق مافريك فينياليس للمركز الخامس ومحاولته تجاوز روسي والتقدم للمركز الرابع، إلا أن بطل العالم 9 مرات تمكن الدفاع عن مركزه وعبور خط النهاية بسلام.

> ماركيز: فرصة الفوز في النمسا كانت ضئيلة


وقال روسي: “أنا مسرور لهذه النتيجة رغم الصعوبات الني نُعاني منها في ياماها هذه الفترة”.

وتابع: “من الناحية النظرية تعتبر حلبة ريد بُل رينغ من الحلبات الصعبة بالنسبة لنا، لكننا تمكنا من تقديم وتيرة جيدة في نهاية الأسبوع، وكنا تنافسيين بالمقارنة مع سباق العام الماضي”.

وأضاف: “تمكنت من التعافي والتقدم بضعة مراكز، لكنني لم أتمكن من مجاراة سرعة فابيو والمنافسة على منصة التتويج، وعلى الجانب الآخر لم أكن بعيداً عن تواقيت ثلاثي المقدمة”.

وأكمل: “أعتقد أن انطلاق النصف الثاني من الموسم إيجابي بالمقارنةً مع كوارث النصف الأول، لكنه ليس مثالياً وكما نُريد، وتأكيدات ياماها الأخيرة أن العمل سيكون أسرع لإيجاد حلول لما نُعاني منه أمر جيد ويمنح الجميع الثقة بعودتنا السريعة إلى المقدمة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.