دوفيسيوزو يُريد التنافس مع ماركيز حتى السباق الأخير

تابعونا على

يرى دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو أن المنافسة على لقب بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019 لا تزال ممكنة رغم السيطرة الواضحة لدراج هوندا مارك ماركيز على صدارة الترتيب العام لبطولة الدراجين.

ويحتل دوفيسيوزو المركز الثاني في الترتيب العام بعد فوزه بسباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة الحادية عشر من البطولة، متخلفاً بفارق 58 نقطة عن ماركيز مع تبقي 8 سباقات على نهاية الموسم.

> دراجات نارية: تعديلات على قوانين الانطلاق وأعلام التحذير

> بيتروتشي: سباق النمسا هو الأسوأ في مسيرتي

وأشار دوفيسيوزو أنه لا يزال إيجابياً، وأنه يملك الإمكانات اللازمة للمنافسة على الفوز واللقب في السباقات المتبقية لهذا الموسم.


وقال: “لا تزال البطولة مفتوحة، ولا يزال هناك 8 سباقات على النهاية”.

وتابع: “الفوز في النمسا قلص الفارق عن ماركيز، لكنه لا يزال متقدماً، ويملك الإمكانات لتحقيق لقبه الثامن، لذلك أعتقد أنه سيكون أقوى وأكثر شراسة في السباقات المقبلة”.

وأضاف: “أعتقد أن المنافسة ستكون صعبة، لكنها ليست مستحيلة، لأننا نعمل بأقصى ما يمكن لتطوير الدراجة وإعدادها للسباقات، وشخصياً أود أن أُبقي المنافسة محتدمة حتى المنعطف الأخير في السباق الأخير”.

وأكمل: “نهج دوكاتي هو العمل على تطوير الدراجة باستمرار لمجاراة هوندا وماركيز، وفوزنا الأخير أعطى الجميع دفعة معنوية للعمل بشكلٍ أكبر على برنامجنا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.