لورينزو يؤكد التزامه مع هوندا وينفي شائعات الانتقال

أكد دراج هوندا خوخي لورينزو أنه مُلتزم بشكلٍ كامل مع الصانع الياباني، نافياً بشكلٍ قاطع شائعات عودته إلى صفوف دوكاتي في موسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وظهرت شائعات كثيرة قبل أسابيع تُشير إلى عودة لورينزو إلى صفوف دوكاتي بعد موسم واحد فقط ضمن صفوف هوندا، لكن الأخيرة نفت بشكلٍ أو بأخر تلك الشائعات.

> تأكيد مشاركة لورينزو في سباق بريطانيا

وأشار لورينزو بأنه دُهش عند سماعه تلك الشائعات، مؤكدأ أنه ورغم معاناته مع دراجة هوندا إلا أنه انتقل من دوكاتي لفريق جديد وعليه إثبات نفسه مع ذلك الفريق وليس الهروب منه.

> ردود أفعال الدراجين بعد شائعات عودة لورينزو إلى دوكاتي



> فريق هوندا يرد على شائعات انتقال لورينزو

وسيعود لورينزو إلى صفوف هوندا بعد غياب 4 سباقات، ويأتي ذلك عقب الحادث الذي تعرض له في حصة التجارب الأولى لسباق آسن، والذي عانى على إثره من كسور في الفقرات، ما استدعى فترة علاج طويلة للإسباني.

وقال لورينزو: “سمعت العديد من الشائعات رغم أنني كُنت بعيداً عن الإعلام ولم ألتقي بأحد، والجميع يعرف أنني ملتزم بعقد ساري المفعول مع هوندا لمدة موسمين”.

وتابع: “بعد سماعي تلك الشائعات اتصلت مع آلبيرتو [بيوغ] مدير الفريق وأبلغته أنني ملتزم مع هوندا، ولا صحة لتلك الشائعات على الإطلاق، وأبلغته أنني مستعد للعودة في جولة سيلفرستون”.

وأضاف: “تعرضت لسوء حظ كبير هذا الموسم، بدأ ذلك منذ الحادث في تجارب برشلونة، وما زاد من سوء الأمر حادث جولة آسن، حيث لم تكن إصاباتي قد شُفيت بالكامل، وكان الحادث كبيراً جداً ولم يسبق لي أن تعرضت لشيء مماثل”.

وأكمل: “بعد الحادث الأخير في آسن بدأت بالتشكيك بنفسي، والخوف من فقدان حياتي بأحد تلك الحوادث وغيرها من الأفكار السوداء، لكن بعد أن تماثلت للشفاء اختفى كل ذلك وعادت لي عزيمتي القديمة بالعودة للعمل”.

واختتم لورينزو حديثه بالقول: “بعد التعافي الكامل قررت أن أُكمل هذا التحدي مع هوندا، وأن أُثبت للجميع أنني على قدر التحدي، وعلي أن أُثبت للجميع أن خورخي لورينزو هو خورخي لورينزو”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.