ماركيز يعود إلى الصدارة في تجارب سيلفرستون الثانية

أنهى دراج هوندا مارك ماركيز حصة التجارب الثانية لسباق جائزة بريطانيا الكبرى، الجولة 12 من مجريات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في الصدارة.

وسجل ماركيز زمناً قياسياً بلغ 1:59.476 دقيقة، متقدماً على دراج ياماها مافريك فينياليس بفارق 0.289 ثانية، بينما كان المركز الثالث من نصيب كال كراتشلو على متن دراجة فريق أل سي آر.

وانزلق ماركيز عن دراجته في الحصة، وهذا هو الحادث الأول الذي يتعرض له حامل اللقب منذ جولة فرنسا الماضية، لكنه ورغم ذلك تمكن من التعافي وتحسين توقيته ليُنهي الحصة في الصدارة.

وأنهى زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو الحصة في المركز 21، ويأتي ذلك بعد غيابه عن ساحة البطولة منذ جولة آسن بداعي الإصابة، بينما كان المركز 17 من نصيب دراج ياماها فالنتينو روسي، والذي حُذف توقيته السريع بسبب تجاوزه حدود المسار عند المنعطف السادس.

ورغم تصدره الحصة الأولى، أنهى دراج بيتروناس فابيو كوارتارارو الحصة في المركز 11 بعد حذف توقيته هو الآخر في المنعطف ذاته، بينما كان المركز الخامس من نصيب زميله في الفريق فرانكو موربيديللي في المركز الخامس.



وكان المركز الرابع قد انتهى لصالح دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو، في حين أنهى دراج تيك 3 ميغيل أوليفيرا الحصة في المركز السادس، أمام دراج براماك رايسنغ جاك ميلر صاحب المركز السابع.

المركز الثامن كان من نصيب دانيلو بيتروتشي، بينما أنهى الأخوين أليكس إسبارغارو وبول إسبارغارو الحصة في المركزين التاسع والعاشر تباعاً، بينما كان المركز 12 من نصيب دراج كاي تي أم جوهان زاركو، والذي سيُغادر صفوف الصانع النمساوي نهاية الموسم الحالي.

ولم يتمكن دراج سوزوكي أليكس رينز من الدخول إلى المراكز العشرة الأولى واكتفى بالمركز 13، متقدماً على تاكاكي ناكاغامي في المركز 14، فرانشيسكو باغنايا في المركز 15، أندريا ايانوني في المركز 16، روسي في المركز 17، سيلفان غانتولي في المركز 18، حافظ سيهرين في المركز 19 وتيتو رابات في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.