ماركيز منزعج من تكرار خسارته للسباقات

أشار دراج فريق هوندا مارك ماركيز أنه منزعج بعد خسارته للفوز بسباق جائزة بريطانيا الكبرى، الجولة الثانية عشر من البطولة لموسم 2019 في الإنشات الأخيرة.

وانطلق ماركيز من المركز الأول، واحتفظ بالصدارة حتى السنتيمترات الأخيرة قبل عبوره خط النهاية، لكن دراج سوزوكي أليكس رينز كان له رأي آخر، حيث تجاوز حامل اللقب وخطف الفوز بالسباق قبل ظهور العلم الشطرنجي.

> رينز يخطف الفوز من ماركيز عند خط نهاية سباق بريطانيا

وقال ماركيز: “أنا غاضب جداً ومنزعج لخسارة الفوز بهذه الطريقة”

وتابع: “أنا أنزعج عندما أخسر السباق على البلايستيشن، فيمكنكم تخيل ما أمر به حاليا، خاصةً وأن البطولة تصل إلى مراحلها الأخيرة، لذلك خسارة السباقات بهذا الشكل أمر سيئ”.

وأضاف: “ًهدفي الرئيسي ليس الفوز بالسباقات، بل علي عدم ارتكاب مخاطرات لا طائل منها وحصد أكبر كمية من النقاط لضمان الفوز بالبطولة، ومع هذا النوع من الاستراتيجية أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيحة”.

وأكمل: “خسرت سباق اليوم بالطريقة نفسها مع أندريا، والأمر مؤلم لأكون صريحاً، لكن على الجانب الآخر حصلت على 20 نقطة لرصيدي في البطولة، بينما انسحب أندريا من السباق، وهذا أمر جيد”.

واختتم ماركيز حديثه بالقول: “أنا الآن في مرحلة صعبة، وللفوز بالحرب عليك خسارة بعض المعارك، وسباق اليوم كان واحداً من تلك المعارك، خاصةً وأنني كنت قريباً من الفوز، لكن على كل حال علي الآن المضي قدماً ونسيان ما حدث”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.