دوفيسيوزو يُغادر المستشفى إلى منزله في إيطاليا

نُقل دراج فريق دوكاتي أندريا دوفيسيوزو إلى المستشفى عقب الحادث العنيف الذي تعرض له خلال مجريات جائزة بريطانيا الكبرى، الجولة الثانية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

عند انطلاقة السباق فقد دراج بيتروناس ياماها السيطرة على دراجته في المنعطف الأول وانزلق عنها، في تلك الأثناء كان دوفيسيزو خلفه تماماً، ولم يكن يملك الوقت الكافِ للهروب من الدراجة أمامه، ليصطدم بها ويخرج إلى حدود المسار، وظل مستلقياً على الأرض، في حين اشتعلت النيران في الدراجة.

> لورينزو عانى من ألام في الظهر في سباق سيلفرستون

> ماركيز منزعج من تكرار خسارته للسباقات

تم بعدها نقل الإيطالي إلى المركز الطبي لإجراء الفحوصات، لكن لحسن الحظ لم يكن هناك أية كسور أو إصابات، نُقل بعدها إلى المستشفى المحلي لمعرفة سبب فقدانه المؤقت للذاكرة بعد الحادث، لكن لم يكن هناك أي شيء يدعوا للقلق.

وأكد الفريق عبر حساب تويتر الرسمي أن دوفيسيوزو غادر المستشفى وسيعود إلى منزله في إيطاليا لبعض الراحة، وأن الفريق الطبي أكد عدم وجود مخاطر أو إصابات، وأن ما حدث كان بسبب الاصطدام وهو أمر طبيعي.

وهذا الانسحاب سبب زيادة بفارق النقاط بين دوفيسيوزو ومارك ماركيز متصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين، والذي أصبح 78 نقطة مع تبقي 6 سباقات على نهاية الموسم.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.