كوارتارارو: الحادث كان مؤسف وأعتذر من دوفيسيوزو

انتهت جائزة بريطانيا الكبرى للدراجات النارية قبل أن تبدأ وبشكلٍ دراماتيكي بالنسبة لدراج فريق بيتروناس فابيو كوارتارارو، حيث انسحب بعد انطلاقة السباق مباشرة.

وقدم كوارتارارو وتيرة مثيرة للإعجاب في حصص التجارب، وتأهل في المركز الرابع، لكن عند انطلاقة السباق وعندما كان يُحاول التقدم انزلق عن دراجته في المنعطف الأول، وصادف أن يكون خلفه دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو الذي لم يكن لديه أي فرصة للنجاة من الاصطدام بدراجة الفرنسي ويخرج من السباق.

وتدحرج دوفيسيوزو على الأرض بعنف، واشتعلت النيران بدراجته، نُقل بعدها إلى المركز الطبي ثم المستشفى المحلي بسبب فقدانه المؤقت للذاكرة بسبب الحادث.

> دوفيسيوزو يُغادر المستشفى إلى منزله في إيطاليا

وأكد الفرنسي اليافع أن ما حدث سوء حظ كبير، وقدم اعتذاره لدوفيسيوزو الذي غادر المستشفى عائداً إلى منزله في إيطاليا.



وقال: “أغلقت مقبض التسارع لضمان عدم الارتطام بدراجة رينز، لكن لسوء الحظ فقدت السيطرة ووجدت نفسي على الأرض، وما زاد من سوء الأمر هو أن دوفيسيوزو كان خلفي مباشرة”.

وتابع: “لم أكن الدراج الوحيد الذي خسر التماسك في هذا المنعطف، لأن رينز تعرض لموقف مشابه، لذلك مثلما قلت سابقاً، الحادث عبارة عن سوء حظ لا أكثر”.

وأضاف: “أنا مستاء لخسارة السباق، خاصةً وأنني كنت تنافسياً منذ تجارب الجمعة، لكن هذه الأمور تحدث في السباقات وعلينا المضي قدماً رغم مرارة الأمر، والاستعداد لتجارب وسباق ميزانو”.

وأكمل: “أنا سعيد لأنني وأندريا لم نتعرض لإصابات بليغة، وسُررت للعلم بأنه قد غادر المستشفى وهو في طريقه جواً إلى منزله في إيطاليا رغم استيائي بأنني أنهيت سباقه”.

واختتم كوارتارارو حديثه بالقول: “سباق ميزانو مهم جداً بالنسبة لنا، كذلك التجارب، لأننا سنقوم باختبار العديد من الأمور على دراجة ياماها، وعلي الآن أخذ قسط من الراحة لأني أشعر ببعض الألام”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.