زاركو يتعرض لعقوبة التراجع 3 مراكز في سباق ميزانو

اصطدم دراج كاي تي أم جوهان زاركو بدراجة فريق تيك 3 كاي تي أم التي يركبها الدراج البرتغالي ميغيل أوليفيرا، لتُفرض على الفرنسي بعدها عقوبة التراجع 3 مراكز من مكان تأهله في جولة سان مارينو.

ويرى زاركو أن ما حدث لا يعدو كونه حادث تسابق اعتيادي، لكنه وبالوقت ذاته أعرب عن رضاه بقرار لجنة الحكام وسيُطبق العقوبة في السباق المقبل.

واحتك زاركو بدراجة أوليفيرا في المنعطف الرابع عشر خلال اللفة العاشرة لينسحب الثنائي من السباق، وأشار زاركو أن ما قام به لم يكن مقصوداً ولا توجد مخاطرة كبيرة تستحق العقوبة.

> زاركو يُغادر فريق كاي تي أم نهاية الموسم الحالي

وقال زاركو: “أعتقد أن الحادث هو حادث تسابق اعتيادي، لأنني دخلت المنعطف الرابع عشر وأنا متأكد أن ميغيل سيراني، وقد أخبرني بعد السباق بأنه قد رأى دراجتي، لكن لسوء الحظ لم يكن هناك وقتٌ كافٍ للتصرف حيال ذلك”.



وتابع: “ما حدث أمر مؤسف، لأن الدراج لا يتمنى وجود حوادث في السباق على الإطلاق، لكن حدث ما حدث، وأنا أتقبل العقوبة بدون مشاكل، لأن الحكام موجودين للنظر بهذا النوع من الأمور”.

وأضاف: “أنا مستاء لما حدث، سواء لي أو للفريق أو لفريق تيك 3 وبالتأكيد ميغيل، لأننا خسرنا فرصة تسجيل بعض النقاط الثقمينة في هذا الوقت من البطولة”.

وأكمل: “لنرى ما سيحدث في جولة ميزانو، رغم التوقعات أنها ستكون جولة صعبة لأن المسار متطلب بالنسبة لدراجتنا، لكننا سنعمل بأقصى ما يمكن لتقديم سرعة جيدة هناك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.