فينياليس يتصدر تجارب سان مارينو الثانية

تصدر دراج ياماها مافريم فينياليس حصة التجارب الثانية لمجريات سباق جائزة سان مارينو الكبرى، الجولة الثالثة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وأنهى الإسباني الحصة الاولى في المركز الثالث، لكنه تمكن من تحسين توقيته وتصدر الحصة الثانية بعد تسجيله 1:32.775 دقيقة، أمام متصدر الحصة الأولى فابيو كوارتارارو في المركز الثاني، وبفارق 0.057 ثانية فقط.

وحل متصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين مارك ماركيز في المركز الثالث، بفارق 0.396 ث عن توقيت فينياليس، وأمام دراج ياماها فالنتينو روسي في المركز الرابع.

واستخدم روسي التحديثات التي جلبها فريقه لهذه الجولة، وشملت نظام عادم بتفحتين، شرائح انسيابية جديدة من ألياف الكاربون وغيرها، وتمكن من تسجيل توقيت أفضل من توقيته في الحصة الاولى، حيث بلغ الفارق بينه وبين فينياليس 6 أعشار من الثانية فقط، بينما وصل في الحصة الأولى إلى 1 ثانية.

ولا يزال دراج هوندا خورخي لورينزو بعيداً عن دائرة المنافسة، حيث أنهى الحصة الثانية في المركز 17، بفارق 1.4 ث عن توقيت المتصدر، إذ يُعاني الإسباني من عدم التأقلم مع دراجته لهذا الموسم.



وأنهى زميل كوارتارارو في الفريق فرانكو موربيديللي الحصة في المركز الخامس، متقدماً على دراج كاي تي أم بول إسبارغارو في المركز السادس، ليحل ثنائي دوكاتي دانيلو بيتروتشي وأندريا دوفيسيوزو في المركزين السابع والثامن تباعاً.

وكان المركز التاسع في الحصة الثانية من نصيب الفائز بجولة سيلفرستون أليكس رينز، بفارق 1.1 ث عن توقيت فينياليس، ومتقدماً على كال كراتشلو في المركز العاشر، أليكس إسبارغارو في المركز الحادي عشر وجوهان زاركو في المركز 12.

وسيتراجع زاركو 3 مراكز من مكان تأهله في هذه الجولة بسبب الحادث الذي تسبب به في جولة سيلفرستون، وعلى إثر ذلك الحادث أخرج زاركو معه دراج تيك 3 ميعيل أوليفيرا من السباق.

المركز الثالث عشر انتهى لصالح تاكاكي ناكاغامي، متقدماً على فرانشيسكو باغنايا في المركز 14، ميكيلي بيرو في المركز 15، جاك ميلر في المركز 16، لورينزو في المركز 17، تيتو رابات في المركز 18، خوان مير في المركز 19 وميغيل أوليفيرا في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.