روسي سعيد بتأدية ياماها في سان مارينو

أنهى دراج ياماها فالنتينو روسي مجريات اليوم الأول من نهاية أسبوع سباق جائزة سان مارينو الكبرى، الجولة الثالثة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في المركز الرابع.

واستخدم روسي في حصتي التجارب الأولى والثانية هيكل محدث من ياماها، بالإضافةً إلى نظام عادم من فتحتين، شرائح انسيابية جديدة من ألياف الكاربون وغيرها من التحديثات.

وأعرب روسي بعد نهاية التجارب عن اندهاشه وسعادته بتأدية دراجته، ودراجات ياماها بشكلٍ عام، حيث احتل الصانع الياباني المراكز الخمسة الأولى في الحصة الثانية التي تصدرها زميل روسي في الفريق مافريك فينياليس.

وقال روسي: “كانت انطلاقة نهاية الأسبوع جيدة، واظهرت دراجات ياماها وتيرة استثنائية بالمقارنة مع الجولات الماضية، وهذا أمر جيد ويبعث على الراحة”.

وتابع: “حتى مع التحديثات التي جلبها الفريق ومعايير الضبط المختلفة التي استخدمت بيني وبين مافريك وثنائي بيتروناس هذا اليوم كنت مرتاحاً، وكان الإيقاع جيداً جداً”.



وأضاف: “التسارع كان جيداً مع التحديثات الجديدة وخرائط المحرك الجديدة، كذلك أصبحت لدي خطة واضحة لما علينا القيام به في اليومين المقبلين، لأن التوازن بحاجة إلى ضبط في بعض الأماكن على المسار”.

وأكمل: “علي يوم غد تقليص الفارق إلى مافريك وفابيو، لأن الإمكانات موجودة وعلينا استثمار هذه الأفضلية وتحويلها إلى نتيجة جيدة في السباق أمام كل هذه الجماهير المتواجدة هنا”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.