ماركيز يفرض سيطرته على الحصة التأهيلية في آراغون

تأهل دراج هوندا مارك ماركيز في المركز الأول على شبكة انطلاق سباق جائزة آراغون الكبرى، الجولة الرابعة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وضمن ماركيز الانطلاق من الصف الأول بعد تسجيله زمناً بلغ 1:47.009 دقيقة، وسينطلق إلى جواره دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو ودراج ياماها المصنعي مافريك فينياليس.

وبهذه النتيجة، يكون ماركيز قد تأهل في المركز الأول للمرة التاسعة هذا الموسم.

وكان ماركيز قد تصدر جدول ترتيب التوقيت العام للحصص الثلاثة بفارق 1 ثانية عن منافسه الأقرب، ويأتي ذلك بعد تسجيله لتوقيت قياسي في الحصة الأولى يوم أمس الجمعة.

وبلغ الفارق بين ماركيز الذي لم يُنهي لفته السريعة الأخيرة وكوارتارارو 3 أعشار من الثانية فقط، بينما كان الفارق بينه وبين فينياليس في المركز الثالث 0.463 ث فقط.


وسينطلق دراج براماك رايسنغ جاك ميلر من المركز الرابع، بينما شهدت الحصة مفاجأة بعد تأهل دراج فريق أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو في المركز الخامس، بفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

وأغلق الصف الثاني دراج ياماها فالنتينو روسي، حيث سينطلق الدكتور من المركز السادس، متقدماً على كال كراتشلو في المركز السابع، فرانكو موربيديللي في المركز الثامن وخوان مير في المركز التاسع.

وكانت الحصة صعبة على دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو، الذي سينطلق من المركز العاشر، حيث كان توقيته بطيئاً بفارق 1.6 ث عن توقيت ماركيز، بينما سينطلق أندريا ايانوني من المركز 11.

ولم يقتصر الآمر على دوفيسيوزو، حيث استمر سوء الحظ بملاحقة دراج دوكاتي أليكس رينز، وسينطلق من المركز 13، بينما لم يُشارك دراج كاي تي أم بول إسبارغارو في التجارب بعد الحادث الذي تعرض له في الحصة، وسينطلق من المركز 12 معتمداً على التوقيت العام لحصص التجارب الثلاثة.

وسينطلق دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي من المركز 14، متقدماً على دانيلو بيتروتشي في المركز 15، فرانشيسكو باغنايا في المركز 16، ميغيل أوليفيرا في المركز 17، تيتو رابات في المركز 18، بينما تأهل دراج كاي تي أم الجديد ميكا كاليو في المركز 19 أمام خورخي لورينزو في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.