كوارتارارو الأسرع في حصة تجارب تايلاند الثانية أمام فينياليس

سجّل دراج فريق ‘بيتروناس ياماها‘ فابيو كوارتارارو التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثانية من حصة تجارب جولة تايلاند الثانية، من الموسم الحالي لبطولة العالم للدراجات النارية ‘موتو جي بي‘، متفوقاً على دراج فريق ياماها المصنعي مافريك فينياليس، بينما عاد دراج هوندا مارك ماركيز إلى الحلبة من المستشفى بعد الحادث العنيف الذي تعرض له في حصة التجارب الأولى.

حيث أظهر حامل اللقب الإسباني تأدية رائعة للغاية على الحلبة بعد عودته من المستشفى، الذي نُقل إليه بعد حادث خطير في حصة التجارب الأولى عند المنعطف السابع، والذي تسبب بتضرر إحدى دراجتيه، إضافة إلى كدمات في ساقه اليسرى وظهره.

وسجّل ماركيز التوقيت الأسرع في بداية الحصة بعد ثمان لفات على الحلبة، متفوقاً بفارق ثانية على أقرب منافس له، ليتصدر جدول التواقيت، قبل أن يعود إلى منظقة الصيانة وتركيب الإطارات الملساء، ما أدى إلى خط في المراكز.

وسمح هذا الأمر لـ كوارتارارو بتصدر جدول التواقيت بـ 1:30.404 دقيقة، متقدماً على فينياليس بفارق 0.193 ثانية.

واحتل زميل كوارتاراور في الفريق فرانكو موربيديلي المركز الثالث، في حين أنهى دراج ‘براماك دوكاتي‘ جاك ميلر الحصة في المركز الرابع أمام الإيطالي فالنتينو روسي.


وكان المركز السادس من نصيب ماركيز أمام دراج أبريليا أليكس إسبارغارو، وحلّ دراج دوكاتي أندريا دوفيسيزو في المركز الثامن، بينما أكمل دراجا سوزوكي جون مير وأليكس رينز المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.