كوارتارارو ينطلق أولاً في سباق تايلاند أمام فينياليس وماركيز

ينطلق دراج فريق ‘بيتروناس ياماها‘ فابيو كوارتارارو من المركز الأول في سباق جائزة تايلاند، من بطولة العالم للدراجات النارية ‘موتو جي بي‘ لموسم 2019، متقدماً على الإسباني مافريك فينياليس ودراج هوندا مارك ماركيز.

وحقق الفرنسي مركز الانطلاق الأول الرابع له في موسمه الأول في الفئة العُليا من سباقات الدراجات بتوقيب بلغ 1:29.719 دقيقة، في حين تمكن دراج فريق ياماها المصنّع فينياليس من التقدم إلى المركز الثاني في لفته الطائرة الأخيرة متأخراً بفارق 0.106 ثانية فقط عن المركز الأول، الأمر الذي أدى إلى تراجع حامل اللقب ماركيز إلى المركز الثالث، بعد أن فقد الإسباني السيطرة على دراجته عند المنعطف الخامس.

وتأهل زميل كوارتارارو في الفريق فرانكو موربيديللي في خط الانطلاق الثاني متقدماً على دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي، الذي حلّ في المركز الخامس.

وفصل دراج فريق ‘براماك دوكاتي‘ جاك ميلر بين دراجي دوكاتي في المركز السادس، إذ كان المركز السابع من نصيب دراج دوكاتي الآخر أندريا دوفيسيوزو.

ومنح الدراج جون مير فريقه سوزوكي مركز الانطلاق الثامن في سباق يوم الغد متقدماً على دراج ياماها الإيطالي فالنتينو روسي، في حين أكمل زميل مير في الفريق أليكس رينز المراكز العشرة الأولى.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.