موسم ماركيز لم ينتهِ رغم فوزه باللقب العالمي الثامن

أكد دراج هوندا وبطل العالم لموسم 2019 أن موسمه لم ينتهي بعد رغم الفوز باللقب قبل نهاية الموسم بأربع سباقات، مشيراً إلى سعيه الاستمرار بالضغط لضمان فوز هوندا بلقبي الفرق والصانعين.

وفاز ماركيز باللقب العالمي الثامن في جولة تايلاند نهاية الأسبوع الماضي، ومع توجه قطار البطولة إلى جولة موتيجي في اليابان نهاية الأسبوع الحالي، يتطلع ماركيز إلى فوز آخر على أرض هوندا وأمام جماهيرها.

> الـ ‘موتو جي بي‘ تعود رسمياً إلى البرازيل في 2022

> دراجات نارية: جدول حصص التجارب لموسم 2020

وقال ماركيز: “السباقات الأخيرة لهذا الموسم مهمة من أجل ضمان الفوز بلقبي الفرق والصانعين، ولن أهدأ حتى تحقيق هذا الهدف لهوندا”.

وتابع: “هدفنا الرئيسي هو الفوز بالألقاب الثلاثة لهذا الموسم، وسنواصل العمل على ذلك، وبالوقت ذاته العمل على دراجة الموسم المقبل أولوية مهمة، لأننا نُريد أن نكون تنافسيين منذ التجارب الشتوية في فالنسيا”.

وأضاف: “العودة إلى اليابان وأنت بطل للعالم أمر رائع، خاصةً مع وجود جماهير فريقي الذي أُشارك معهم منذ البداية، وشخصياً كُنت أريد التتويج باللقب بعد سباق اليابان، لكنني سعيد جداً رغم عدم تحقق ذلك”.

وأكمل: “سأزور المصنع وجميع المسؤولين هنا في اليابان لأشكرهم شخصياً على ما بذلوه معي من جهود، وأتطلع قدماً للتسابق في موتيجي مع هذه الأجواء الخاصة وكل المشجعين الشغوفين بالبطولة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.