ناكاغامي يستمر مع أل سي آر في 2020

أعلن فريق أل سي آر عن استمرار الدراج الياباني تاكاكي ناكاغامي ضمن صفوفه ضمن منافسات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2020.

وسيغيب الياباني عن السباقات الثلاثة الأخيرة لهذا الموسم في أستراليا، ماليزيا وفالنسيا، حيث سيُجري عملية جراحية للعلاج من إصابة الكتف التي يُعاني منها، على أمل التعافي التام قبل التجارب الشتوية في شهر شباط/ فبراير المقبل.

وسيُشارك الفرنسي جوهان زاركو الذي غادر صفوف فريق كاي تي أم بديلاً عن ناكاغامي في السباقات الثلاثة الأخيرة.

> موسم ماركيز لم ينتهِ رغم فوزه باللقب العالمي الثامن

وقال الياباني: “أنا مسرور للبقاء مع صفوف أل سي آر وهوندا لموسم آخر، وسأعمل على الاستمرار بالتحسن والتطور مستفيداً مما حصلت عليه من بيانات وخبرة هذا الموسم”.

وتابع: “بعد الحادث الذي تعرضت له في جولة آسن كًنت أًعاني من بعض الألم في الكتف، كأخبرني الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية للتخلص من الإصابة، وقد حان الوقت لإجراءها”.

> دراجات نارية: جدول حصص التجارب لموسم 2020

من جانبه قال مدير الفريق لوسيو سيتشينيلو: “نحن متأسفون لغياب ناكاغامي عن صفوفنا في السباقات الأخيرة من هذا الموسم، لكننا سعداء لأنه سيبقى ضمن صفوفنا لموسم آخر”.

وتابع: “اقترحت على صديقي آلبيرتو بيوغ في هوندا إمكانية مشاركة زاركو في السباقات الأخيرة، وحصلت على موافقته الفورية، كذلك أبدى جوهان استعداده للعمل معنا، وسنُقدم له كل التسهيلات لجعل مهمته معنا إيجابية”.

في حين صرح زاركو بالقول: “إنها فرصة رائعة للعمل مع هوندا وأل سي آر، وأنا أشكرهم على ذلك، وسأقوم بما بوسعي لتسجيل نتيجة إيجابية في السباقات الثلاثة الأخيرة”.

وتابع: “أود كذلك تقديم الشكر لفريق كاي تي أم على السماح لي بالعمل مع هوندا، خاصةً وأنني لا أزال أملك ارتباطاً معهم”.

وأكمل: “الهدف الرئيسي لي هو استكشاف الدراجة واستخلاص أقصى ما يمكن منها في جولة أستراليا، لأنها من الحلبات المفضلة لي، وسنرى ما يمكننا القيام به بعد ذلك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.