فينيالس يضع ياماها في صدارة تجارب موتيجي الأولى

تصدر دراج ياماها مافريك فينياليس حصة التجارب الأولى لسباق جائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيجي، مسجلاً زمناً بلغ 1:45.572 دقيقة، ومتقدماً على ثنائي فريق بيتروناس فابيو كوارتارارو وفرانكو موربيديللي في المركزين الثاني والثالث.

وتُشير تقارير الأرصاد الجوية على احتمالية تساقط الأمطار يومي السبت والأحد، مما سيخلط الأوراق على الفرق كافة في الجولة السادسة عشر من عمر البطولة.

> لورينزو يستعد لسباقه رقم 200 في جولة موتيجي

ويُشارك دراج فريق أل سي آر الياباني تاكاكي ناكغامي أمام جماهيره قبل التوجه لإجراء عملية جراحية في الكتف، وسيركب دراجته في السباقات الثلاثة الأخيرة لهذا الموسم الفرنسي جوهان زاركو.

وتبادل فينيالس، مارك ماركيز وأندريا دوفيسيوزو صدارة الحصة، لكن التوقيت الأسرع كان من نصيب فينياليس الذي سجله مستخدماً مجموعة جديدة من الإطارات السوفت.

> ناكاغامي يستمر مع أل سي آر في 2020

> دراجات نارية: تشكيلة الدراجين لموسم 2020

بينما عبر بطل العالم المتوج حديثاً مارك ماركيز خط النهاية في المركز الرابع، بفارق 0.463 ث عن توقيت فينيالس، ومتقدماً على ثنائي سوزوكي أليكس رينز في المركز الخامس وخوان مير في المركز السادس.

في حين أنهى دراج براماك رايسنغ جاك ميلر الحصة في المركز السابع، أمام دوفيسيوزو في المركز الثامن، بول إسبارغارو في المركز التاسع وكراتشلو في المركز العاشر.

وأنهى أليكس إسبارارو الحصة في المركز الحادي عشر، بفارق 0.842 ث عن توقيت فينيالس، ومتقدماً على فالنتينو روسي في المركز الثاني عشر، بفارق 0.848 ث عن توقيت المتصدر.

المركز الثالث عشر انتهى لصالح دانيلو بيتروتشي، متقدماً على أندريا ايانوني في المركز الرابع عشر، ناكاغامي في المركز الخامس عشر، ميكا كاليو في المركز السادس عشر، ميغيل أوليفيرا في المركز السابع عشر، كارل إبراهام في المركز الثامن عشر وخورخي لورينزو في المركز التاسع عشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.