كوارتارارو يتصدر تجارب موتيجي الثانية

تصدر دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو حصة التجارب الثانية للجولة السادسة عشر من مجريات سباق جائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيجي بعد تسجيله زمناً بلغ 1:44.764 دقيقة.

وكان الفرنسي قد تصدر أنهى الحصة الأولى في المركز الثاني خلف المتصدر دراج ياماها مافريك فينياليس، لكن الأخير تراجع إلى المركز الثاني في الحصة الثانية.

> فينيالس يضع ياماها في صدارة تجارب موتيجي الأولى

وسجل كوارتارارو توقيته مستخدماً إطارات سوفت جديدة، وهذا أعطاه أفضلية التقدم بفارق 3 أعشار من الثانية على توقيت دراج ياماها مافريك فينالس صاحب المركز الثاني.

وأنهى بطل العالم المتوج حديثاً مارك ماركيز الحصة في المركز الثالث، بفارق 0.336 ث عن توقيت المتصدر، ورغم سقوطه عن دراجته في المنعطف الخامس في المراحل الأخيرة من الحصة، ومتقدماً على دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو في المركز الرابع وفالنتينو روسي في المركز الخامس.

وسجل معظم الدراجين تواقيتهم على إطارات السوفت، في محاولة لضمان التأهل المباشر إلى القسم الثاني من الحصة التأهيلية بعد تقارير الأرصاد الجوية التي تُفيد بسقوط الأمطار في اليومين المقبلين من نهاية الأسبوع.

المركز السادس كان من نصيب زميل المتصدر في الفريق فرانكو موربيديللي، متقدماً على دراج براماك رايسنغ جاك ميلر في المركز السابع ودراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي في المركز الثامن.

> لورينزو يستعد لسباقه رقم 200 في جولة موتيجي

أما المركزين التاسع والعاشر فكانا من نصيب دراج سوزوكي خوان مير ودراج أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو تباعاً، متقدمَين على دراج سوزوكي الثاني أليكس رينز في المركز 11 ودراج أل سي آر كال كراتشلو في المركز 12.

أما المركز 13 فانتهى لصالح دراج كاي تي أم بول إسبارغارو، متقدماً على فرانشيسكو باغنايا في المركز 14، تاكاكي ناكاغامي في المركز 15، كارل إبقراهام في المركز 16، خورخي لورينزو في المركز 17، ميغيل أوليفيرا في المركز 18، سيلفان غانتولي في المركز 19 وتيتو رابات في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.