تباين آراء ثنائي هوندا بعد اليوم الأول لجولة موتيجي

أكد دراج هوندا خورخي لورينزو أنه وجد إيقاعاً جيداً في دراجته بعد تجارب يوم الجمعة من نهاية أسبوع سباق جائزة اليابان الكبرى، الجولة السادسة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

ويستعد لورينزو للسباق رقم 200 في مسيرته الرياضية نهاية الأسبوع الحالي في موتيجي، وبدأ باستخدام بعض القطع القديمة في حصتي التجارب الأولى والثانية لهذا اليوم.

> روسي إيجابي بعد تجارب الجمعة في اليابان

وقال الإسباني: “تجارب الجمعة كانت جيدة نسبياً، وربما هي أفضل حصتين شاركت بها بعد عودتي من الإصابة، وشعرت بالراحة مع وجود الإيقاع المثالي الذي أبحث عنه”.

وتابع: “هذا يأتي بعد إعادة تركيب بعض القطع القديمة على الهيكل، والتي كانت موجودة في السباقات الأولى هذا الموسم”.

وأضاف: “كُنت مرتاحاً على الدراجة رغم أنني لم أُسجل توقيتاً تنافسياً، وأعتقد أنني أبطأ من المتصدر بفارق 1 ثانية، لكن هذا يمكن تجاوزه في حال استخلصت أقصى ما يمكن من الإطار الخلفي”.

وأكمل: “تقارير الأرصاد الجوية غير مطمئنة ليوم غد، لكن في حال تساقطت الأمطار سيكون لدينا معايير ضبط مختلفة، وسنرى ما يمكن القيام به في حال حصلنا على الضوء الأخضر للخروج إلى المسار، لأنني تسلمت رسائل على جوالي تُفيد ان الأمطار ستكون غزيرة يومي السبت والأحد”.

> لورينزو يستعد لسباقه رقم 200 في جولة موتيجي

من جانبه قال زميل لورينزو في الفريق مارك ماركيز: “يوم الجمعة لم يكن جيداً بالنسبة لي، خاصةً وأنني ارتكبت خطأ وانزلقت عن الدراجة، كذلك لم ننهي برنامجنا بالشكل الصحيح”.

وتابع: “الحصة الثانية لم تكن جيدة على الإطلاق، لكن على الجانب الآخر قمنا بما بوسعنا لضمان التأهل المباشر للقسم الثاني من الحصة التأهيلية، خاصةً وأن الحلبة لا تُناسب دراجتنا بشكلٍ كبير”.

وأضاف: “قمنا بالعديد من التغييرات على معايير الضبط لفهم ما يحصل، ورأينا بعض البيانات المهمة التي يجب تحليلها مساء اليوم لمعرفة أين نقاط القوة والضعف في مقاطع الحلبة”.

وأكمل: “سنرى ما يمكن القيام به في اليومين المقبلين، وفي حال تساقطت الأمطار سيكون كل شيء مختلفاً على المسار”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.