بيتروتشي في صدارة تجارب موتيجي الثالثة تحت الأمطار

تصدر دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة اليابان الكبرى، الجولة السادسة عشر من البطولة لهذا الموسم تحت أمطار غزيرة ضربت الحلبة.

وسجل الإيطالي زمناً بلغ 1:54.710 دقيقة، متقدماً على دراج هوندا مارك ماركيز في المركز الثاني بفارق 0.174 ثانية فقط، ليكتفي دراج فريق بيتروناس فرانكو موربيديللي بالمركز الثالث.

وشهدت موتيجي تساقطاً غزيراً للأمطار منذ ساعات الصباح الأولى بالتوقيت المحلي، ما سبب تجمع المياه بشكلٍ كبير في الحلبة، ما استدعى المنظمين إلى تأجيل انطلاقة الحصة 10 دقائق.

وبعد استئناف الحصة، سجل ماركيز التوقيت الأسرع مباشرة، تبعه دراج فريق سوزوكي المُشارك ببطاقة دعوة سيلفان غانتولي، لكن الأخير تراجع إلى المركز الخامس مع ظهور العلم الشطرنجي.

وتعرض دراج فريق براماك رايسنغ جاك ميلر إلى مشكلة تقنية في دراجته، وهذا منعه من تسجيل توقيت سريع، وأنهى الحصة في المركز 18، بفارق 2.1 ث عن توقيت المتصدر.

وأنهى دراج ياماها مافريك فينياليس الحصة في المركز الرابع خلف ماركيز وأمام غانتولي، في حين كان المركز 12 من نصيب زميله في الفريق فالنتينو روسي، بفارق 1.5ث عن توقيت بيتروتشي.

أما المركز السادس فانتهى لصالح زميل المتصدر في دوكاتي أندريا دوفيسيوزو، متقدماً على أليكس رينز في المركز السابع، فابيو كوارتارارو في المركز الثامن، بول إسبارغارو في المركز التاسع وميغيل أوليفيرا في المركز العاشر.

وكان المركز 11 من نصيب دراج سوزوكي خوان مير، أمام روسي في المركز 12 وميكا كاليو في المركز 13، في حين أنهى دراج أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو الحصة في المركز 14.

المركز 15 انتهى لصالح دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي الذي يُشارك في الجولة الأخيرة له هذا الموسم قبل التوجه لإجراء عملية جراحية في الكتف، وسُشارك بديلاً عنه لما تبقى من سباقات هذا الموسم الفرنسي جوهان زاركو.

المركز 16 من نصيب كارل إبراهام، متقدماً على كال كراتشلو في المركز 17، ميلر في المركز 18، فرانشيسكو باغنايا في المركز 19، أندريا ايانوني في المركز 20، حافظ سيهرين في المركز 21، خورخي لورينزو في المركز 22 وتيتو رابات في المركز 23.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.